الاهلى يخشى المفاجأة و الامطار والتشكيل المتوقع أمام حوريا

share on:

يحل النادى الاهلى فى السادسة من مساء اليوم وعلى ستاد 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكرى، ضيفاً ثقيلاً على فريق حوريا كوناكرى فى ذهاب دور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

 

الاهلى نادى القرن بإفريقيا و صاحب الرقم القياسى بالفوز بهذه البطولة ب 8 القاب، يسعى لتخطى عقبة حوريا من أجل قطع مسافة جديدة نحو تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2013، واصطحب الجهاز الفنى للاهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون 23 لاعبا من المقيدين بالقائمة الافريقية للفريق بعد إستبعاد كلاً  من عمرو السولية وميدو جابر ومروان محسن وجونير أجايى وباسم على للاصابة.

 

 

ويسعى كارتيرون لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم تسهل من مهمته فى لقاء العودة، وحقق كارتيرون إنطلاقة رائعة بتحقيقه الفوز فى 4 لقاءات متتالية مع الاهلى فى دور المجموعات، قفزت بالفريق الى صدارة المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة بعد أن كان الفريق الاحمر متزيل المجموعة ب نقطة واحدة بعد جولتين.

 

 

وإستقر الجهاز الفنى للاهلى على التشيكل الذى سيبدأ به المباراة، والتشكيل المتوقع هو:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى.

فى خط الدفاع سعد سمير، ساليف كوليبالى، أحمد فتحى، على معلول.

خط الوسط المدافع حسام عاشور، هشام محمد.

خط الوسط المهاجم وليد سليمان، ناصر ماهر، وتبقى المفاضلة بين الثنائى احمد حمودى، أو إسلام محارب.

وفى الهجوم وليد أزارو.

 

 

على الجانب الاخر أكد الفرنسى فيكتور زفونكا المدير الفني لفريق حوريا الغيني، أن فريقه يعيش أفضل مواسمه الكروية فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، مؤكداً ان فريقه سيواجه فريقا متمرسا في دوري أبطال إفريقيا، ولكن سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية، ومضيفاً إلى أن مباغتة المارد الأحمر منذ البداية ستكون هدفه الأهم وسيعمل على التسجيل مبكراً فى شباك الاهلى، وتحقيق الفوز.

 

 

يعتمد الجهاز الفنى لفريق حوريا  على مهاجمه المتألق أوكانسى مانديلا، الذى سجل أربعة أهداف فى دورى ابطال إفريقيا هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافى الفريق الغيينى، وكان الفريق قد صعد لنهائى كأس غينيا منذ أيام قليلة بعد تغلبه على ماندن بثلاثة أهداف دون رد.

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك