الامطار تحاصر الاهلى فى بريتوريا وصن داونز يخفض أسعار التذاكر

share on:

حاصر الأمطار، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى، ببريتوريا بجنوب إفريقيا، حيث هطلت بغزارة شديدة صباح اليوم الجمعة، وذلك قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي وصن داونز غدا السبت على ملعب لوكاس موريبي.

وتشير توقعات الأرصاد الجوية إلى استمرار تساقط الأمطار اليوم على أن تواصل سقوطها بغزارة غدا السبت.

ويخوض الأهلي، مرانه الأخير اليوم في الثالثة عصرا على ملعب المباراة، حيث يسبق المران مؤتمر صحفي يحضره مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق واحد لاعبي الفري، للحديث عن المباراة.

وعلى الجانب الاخر، قامت إدارة نادي صن داونز بتخفيض أسعار تذاكر مباراة الأهلي، وكان من المنتظر أن يتم بيع تذكرة المباراة نظير 100 راند (عملة جنوب إفريقيا) قبل أن يتم تخفيضها إلى 20 راند فقط، في محاولة من إدارة النادي الجنوب إفريقي لتحفيز الجماهير للحضور بكثافة لملعب المباراة.

كما أصدرت إدارة صن داونز قرارها بفتح أبواب الملعب مجانا للجماهير بشرط ارتداء القميص الأصفر، الذي يرمز إلى لون قميص صن داونز حيث يسبق المباراة احتفالية خاصة بالنادي.

وشهدت الساعات الماضية في بريتوريا، محاولات مضنية من جانب إدارة صن داونز لتحفيز الجماهير للحضور بكثافة للضغط على الأهلي ولاعبيه قبل مواجهة الغد المهمة والمرتقبة.

ويستعد الاهلى لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى، السبت المقبل فى الثالثة عصرا على ملعب لوكاس موريبي فى بريتوريا، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك