الاسماعيلى يؤمن مهاجم المستقبل .. ويواصل الاستعداد للجيش

share on:

اعلن مجلس إدارة النادى الاسماعيلى اليوم، عن تمديد تعاقد لاعبه الشاب حازم موسى مهاجم فريق الشباب، وهداف دورى الناشئين مواليد 2000 لمدة خمسة مواسم مقبلة.

 

 

واعلن مسئولو الدراويش عبر الموقع الرسمى للنادى، أن ذلك يأتى فى إطار السياسة التى ينتهجها مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى الحفاظ على الناشئين الواعدين، تمهيدا للاعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب.

 

 

ويعد مرسى أحد أبرز المواهب بقطاع الناشئين ومنتخب الشباب، نظرا لقدراته التهديفية الكبيرة، وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تجديد تعاقد عدد من الناشئين الواعدين من بينهم إبراهيم حسن، لاعب فريق الشباب مواليد 99 ومحمود عبد الله صانع ألعاب فريق 2000.

 

 

على الجانب الاخر واصل لاعبو فريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، تدريباتهم على الملعب الفرعى، استعدادا لملاقاة طلائع الجيش بعد غدا الثلاثاء، ضمن لقاءات الاسبوع السابع من  الدورى الممتاز.

 

 

وبدأ المران باجتماع عقده المدير الفنى الجزائرى خير الدين مضوى، مع اللاعبين لمطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار فى إسعاد الجماهير بعد الفوز الاخير على إنبى 3-2.

 

 

كما تطرق المران لتنفيذ ثلاث جمل فنية، أولها التسليم والتسلم من لمسة واحدة فى مدة زمنية محددة، قبل أن يتم إقامة تدريبات خاصة التسديدات بعيدة المدى من لمسة واحدة، لفك التكتلات الدفاعية وباعتبارها احد الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف.

 

 

واختتم المران بجملة فنية تبدأ من احد قلبى الدفاعى ثم لوسط الملعب، الذى يقوم بمنحها لاحد الجناحين على يقوم باحد الحلول سواء التسديد المباشر أو الكرات العرضية المتقنة.

تعليقات الفيس بوك