الاتحاد يوقف قطار الانتاج بالتعادل والداخلية يخطف نقطة من بتروجت

share on:

انتهت أولى لقاءات اليوم الاول من الاسبوع السابع للدورى العام، حيث حقق فريق الاتحاد السكندرى التعادل بهدف لكل فريق مع الانتاج الحربى، وبنفس النتيجة إستطاع الداخلية من نقطة التعادل من فريق بتروجت فى المباراة التى أقيمت على ستاد السويس الجديد.

 

وعلى ستاد الاسكندرية ووسط حضور جمهور الاتحاد لم يستطع سيد البلد، تحقيق الانتصار بعد التعادل الاخير مع حرس الحدود فى الدقيقة الاخيرة، حيث تعادل الاتحاد مع الانتاج الحربى فى مباراة متوسطة المستوى ماعدا الدقائق 10 الاخيرة.

 

وكان الاتحاد قد تقدم فى الدقيقة 38 بهدف رائع لمهاجم الفريق خالد قمر، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من نجم المباراة من جانب الاتحاد ومصدر الخطورة الاول رزاق سيسه، ليستلمها قمر ويسددها من فوق حارس الانتاج عامر عامر لينتهى الشوط الاول، بهذه النتيجة وسط أفضلية من الاتحاد فى السيطرة على وسط الملعب.

 

مع البداية الشوط الثانى ضغط الانتاج الحربى على الاتحاد فى المقابل أعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة ليستمر الانتاج فى ضغطه الى ان اتت الدقيقة 80 ليحرز البديل محمد رجب هدف التعادل من رأسية على يمين الزنفلى بعد عرضية رائعة من أحمد شديد قناوى نفذها من ضربة ركنية.

 

وشهدت الدقائق ال10 الاخيرة إثارة كبيرة سواء فى أرض الملعب، أو فى المدرجات وسط مطالبة جماهير الاحضر بضربة جزاء، وإضاعة محمد رجب فرصة إحراز هدف الفوز، لينهى بعدها الحكم أمين عمر صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

 

بهذه النتيجة إحتل الاتحاد السكندرى المركز 12 برصيد 7 نقاط من 6 لقاءات، بينما إحتل الانتاج الحربى المركز الثانى مؤقتاً برصيد 13 نقطة من 7 لقاءات فى إنتظار نهاية لقاءات الاسبوع السابع.

 

وعلى ستاد السويس الجديد سقط بتروجت فى فخ التعادل أمام الداخلية بهدف لكل فريق، ليفشل فى تحقيق الفوز للقاء الرابع على التوالى، حيث تقدم الداخلية فى الدقيقة37 عن طريق هدافه حسام باولو بعد كرة عرضية من أحمد صابر، يسددها باولو من لمسة واحدة على يسار الحارس أبو النجا.

 

وفى الدقيقة 41 يحتسب حكم اللقاء أحمد حمدى ركلة جزاء على سعيدو سنبورى، يعترض عليها لاعبو الداخلية قبل أن يسددها شيميلس بيكيلى محرزاً هدف التعادل لبتروجت وينتهى الشوط الاول بهذه النتيجة.

 

وفى الدقيقة 52 يحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لبتروجت، لكن هذه المرة يضعها بيكيلى أعلى المرمى ليضيع فرصة التقدم لبتروجت، ليستمر التعادل قائم حتى نهاية اللقاء، ليطلق الحكم أحمد حمدى صافرة النهاية، ليخطف الداخلية نقطة ليرفع رصيده الى 5 نقاط من 6 لقاءات، ويحتل بتروجت المركز 9 برصيد 8 نقاط من 7 لقاءات.

تعليقات الفيس بوك