الاتحاد الإنجليزي يضع ميعاد مباريات الكأس..النهائي مطلع أغسطس

share on:
كأس الاتحاد الإنجليزي

 قرر الاتحاد الإنجليزي لكُرة القدم اليوم وضع المواعيد الخاصة بلقاءات كأس الاتحاد الإنجليزي لكُرة القدم وأعلن عن ذلك عبر الموقع الرسمي للاتحاد.

بعد الإعلان عن استئناف الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء 17 يونيو، ستقام مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت 27 يونيو والأحد 28 يونيو.

لقاءات رُبع النهائي ستقام أيام27 و28 يونيو، لقاءات نصف النهائي ستقام 11 يوليو و12 يوليو والمباراة النهائية ستقام يوم 1 أغسطس.

وقال الاتحاد أنه سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الأماكن والمواعيد في الوقت المناسب.

“وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينجهام:”يسعدنا الموافقة على موعد إعادة التشغيل المؤقت لكأس.

وأردف:”كانت المسابقة جزءًا لا يتجزأ كرة القدم الإنجليزية لما يقرب من 150 عامًا ، ونود أن نشكر التنفيذيين والأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز على دعمهم في تحديد مواعيد المباريات المتبقية خلال هذا الوقت غير “المسبوق.

وأكمل:”لقد كانت هذه فترة صعبة لكثير من الناس، وبينما تعد هذه خطوة إيجابية، فإن تاريخ إعادة التشغيل يعتمد على تلبية جميع تدابير السلامة ولا تزال صحة ورفاهية اللاعبين والموظفين والداعمين هي أولويتنا”.

ويلتقي تشيلسي مع ليستر سيتي في أول لقاءات ربع النهائي، بينما يواجه نيوكاسل يونايتد فريق مانشستر سيتي ويلاقي شيفلد يونايتد فريق أرسنال، بينما يتواجه كُل من نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد.

 

 

تعليقات الفيس بوك