الاتحاد الإنجليزي يحدد مواعيد نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

share on:
أعلن الاتحاد الإنجليزي مواعيد نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية اليوم والذي سوف يقام يومي 5 و 6 يناير القادم.

أعلن الاتحاد الإنجليزي مواعيد نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية اليوم والذي سوف يقام يومي 5 و 6 يناير القادم.

تم اجراء قرعة الدور نصف النهائي من البطولة بعد نهاية مباريات الأمس، حيث قام توتنهام بالفوز على ستوك سيتي بنتيجة 3-1 بينما استطاع اليونايتد الفوز على إيفرتون بنتيجة 2-0 لتنتهي مباريات الدور ربع النهائي.

قد تأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي بعد الفوز الكبير على نادي آرسنال بنتيجة 4-1 في قمة الدور ربع النهائي، بينما تأهل برينتفورد إلى الدور القادم بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد.

وأعلنت القرعة أمس عن مواجهة قوية للغاية في نصف النهائي تجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ملعب الأولدترافورد، وعلى الجانب الآخر سيواجه توتنهام نادي برينتفورد.

وستقام مباراة توتنهام وبرينتفورد على ملعب توتنهام يوم 5 يناير القادم في الساعة 9:45 بتوقيت مصر، بينما تم تحديد لقاء مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب الأولدترافورد يوم 6 يناير القادم في الساعة 9:45 مساءًا بتوقيت مصر.

تعتبر بطولة كأس الرابطة الإنجليزية البطولة الثالثة الكبري في إنجلترا بعد الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي حيث تقام منذ عام 1960 ويحمل لقب الموسم الماضي نادي مانشستر سيتي بعد الفوز بالمباراة النهائية أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1.

يحمل ليفربول الرقم القياسي لحمل اللقب برصيد 8 بطولات يليه نادي مانشستر سيتي برصيد 7 بطولات ثم مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا بـ 5 ألقاب.

اقرأ أيضًا:

ملخص الجولة الـ 14 من فانتازي البريميرليج.. تألق برونو وصلاح وإخفاق سون وكين

مانشستر سيتي يتغلب على أرسنال برباعية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

قرعة نصف نهائي كأس الرابطة: اليونايتد يستضيف السيتى.. وتوتنهام يستضيف برينتفورد

تعليقات الفيس بوك