الأهلي يواجة وادي دجلة اليوم .. طموح من أجل الصدارة و أُخري تنظر للهروب من قاع الدوري

share on:

الأهلي و وادي دجلة .. لا بديل غير الفوز

يواحة النادي الأهلي اليوم نظيرة وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف، ويدخل النادي الأهلي المباراة مدججًا  ،بالفوز الأخير أمام نادي الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-1 على ستاد السلام في القاهرة  الجمعة الماضية، ويسعي الأهلي للتربع مجددًا على عرش الدوري العام والوصول للنقطة 15 في صراع المحافظة علي اللقب.

 

بينما يدخل وادي دجلة المباراة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على بيلا في كأس مصر برباعية نظيفة و في محاولة لتحسين وضع الفريق القابع في المركز الأخير بالدوي العام بثلاث نقاط فقط ويسعي المدير الفني تاكيس جونياس إلى تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري العام والوصول للنقطة السادسة.

 

مواجهة الفريقين السابقة

تلاقي الفريقين في شهر يناير الماضي، و إنتهت المباراة بفوز القلعة الحمراء بهدفين لهدف، سجل الهدف الأول للأهلي عمرو السولية عقب تمريرة رائعة من علي معلول، بينما سجل الهدف الثاني الأخير التونسي من ركلة جزاء بينما سجل نادي دجلة هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء أيضًا عن طريق محمد هلال.

 

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه الفريقين في 14 مناسبة وتحمل مباراة اليوم الرقم 15 في تاريخ الناديين، نجح الأهلي في الفوز بعشر مباريات بينما فاز دجلة بمباراة وحيدة، فيما تعادل الفريقين في 3 مباريات، ونجح الأهلي في تسجيل 16 هدف في مرمي وادي دجلة بينما نجح دجلة في إحراز 6 أهداف في مرمي القلعة الحمراء.

 

ملعب المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ستاد السلام بالقاهرة، ملعب السلام أتخُذ كملعب رسمي للنادي الأهلي عقب حصول النادي علي حق إنتفاع لمدة 25 عامًا ليصبح إسمهُ ستاد الأهلي العالمي، وتقام المباراة عند السابعة والنصف وتذاع علي قناتي أون سبورتس وتايم سبورتس.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك