الأهلي يكتسح المقاولون بثلاثية صعبة

share on:

انتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب بثلاثة مقابل هدفين، سجل الأهداف للنادي الأهلي طاهر محمد طاهر، محمد أفشة، محمد شريف، وسجل أهداف المقاولون سيف الدين الجزيري، باسم علي. 


تشكيل النادي الأهلى بقيادة بيتسو موسيماني يضم كلًا من:

علي لطفي، علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، اليو ديانج، حمدي فتحي، أفشة، حسين الشحات، محمود عبدالمنعم “كهربا”، بواليا.

 

في الدقيقة 8 حصل مدافع النادي الأهلي ياسر ابراهيم على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 36 حصل أحمد داوودا خط وسط المقاولون على بطاقة صفراء.

أفتتح التسجيل بهدف رائع في مرمى علي لطفي سجله باسم علي لي في الدقيقة 39، وسجل الهدف الثاني المقاولون العرب المهاجم سيف الدين الجزيري.

انتهى الشوط الأول بهدف المقاولون العرب.

بدأ موسيماني الشوط الثاني بتبديلات بخروج محمود عبدالمنعم “كهربا”، ونزول طاهر محمد طاهر، وخروج أليو ديانج، ونزول محمد شريف، وخروج والتر بواليا، ونزول مروان محسن.

سجل الهدف الأول للنادي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقه 60، وفي الدقيقة 62 حصل محمد حمدي زكي على بطاقة صفراء وفي الدقيقة 67 حصل حمدي فتحي أيضا على البطاقة الصفراء الثانية للأهلي.

خروج محمد حمدي زكي، ونزول لويس إدوارد، وخروج باسم علي، ونزول يوسف الجوهري.

اكتمل التسجيل بهدف التعادل للأهلي بتسديد من محمد شريف صناعة ياسر إبراهيم في الدقيقة 70، حصل حسين الشحات على بطاقة صفراء في الدقيقة 75.

سجل الهدف الثالث والأخير للنادي الاهلي صاحب القاضية محمد مجدي أفشة بتسديد رائعة في الدقيقة 80، خروج سيف الدين الجزيري، ونزول هيثم الجويني، وخروج محمد مجلى، ونزول كريم مصطفى في الدقيقة 85.

حصل لاعب خط وسط الأهلي عمرو المسؤلية في الدقيقة 90 على بطاقة صفراء.


انتهى الشوط الثاني للمباراة مع تصدر النادي الأهلي للدوري برصيد 20 نقطة، ونادي المقاولون العرب في المركز ال 14 برصيد 7 نقاط.

تعليقات الفيس بوك