الأهلي يستأنف التدريبات يوم الأربع القادم.. وتقسيم اللاعبين على مجموعتين

share on:
فايلر

قرر النادي الأهلي المصري عودة التدريبات الجماعية للفريق يوم الأربعاء القادم، على أن يقوم بتقسيم الفريق لمجموعتين ونُشر ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكُرة بالأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق المران صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

وقام الجهاز الإداري بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

وجرت خلال الساعات الماضية اتصالات تنسيقية بين أفراد الجهاز الفني بالفريق الأحمر، للترتيب لعودة الفريق إلى التدريبات ووضع البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وتم تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين والتأكيد على تعقيم كافة المعدات والأدوات التي سيتم استخدامها خلال تدريبات الفريق.

وكان لاعبو النادي الأهلي قد خضعوا لفحص فيروس كورونا المستجد على أرضية ملعب التتش بالجزيرة.
 
 

تعليقات الفيس بوك