الأهلي يبحث عن مداواة جراح النجم أمام الهلال على “استاد الأهلي” في مدينة السلام

share on:

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها الأهلي على ” استاد الأهلي ” في مدينة السلام والذي حصل النادي الأهلي على حق إنتفاعه لمدة 25 عام تبدأ بشكل رسمي من يناير 2020 القادم.

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة السابقة في دور المجموعات أمام النجم الساحلي على ملعب رادس بنتيجة هدف نظيف.

إستعان رينيه فايلر في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بني سويف في كأس مصر والتي إنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ببعض العناصر الإحتياطية لإراحة لاعبيه الأساسيين إستعداداً لمباراة الهلال.

حيث شارك كلاً من عمار حمدي وأحمد الشيخ  وشريف إكرامي بشكل أساسي في المباراة للمرة الأولى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة عودة سعد سمير للتواجد في حسابات رينيه فايلر خاصة بعد غياب أيمن اشرف بسبب حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب أمام النجم الساحلي في الدقائق الأولى من المباراة.

وغاب كلاً من حسام عاشور وصالح جمعة عن قائمة الأهلي بينما تواجد صلاح محسن في قائمة الفريق الأفريقية بعد غيابه عن مباراة النجم.

ويغيب علي معلول عن التواجد في القائمة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة النجم الأخيرة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :- 

حراسة المرمى : محمد الشناوي – شريف إكرامي.

خط الدفاع : سعد سمير – محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي -محمود وحيد.

خط الوسط : عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – رمضان صبحي – حسين الشحات – إليو ديانج – جيرالدو – رمضان صبحي – وليد سليمان.

خط الهجوم : جونيور اجاي – وليد أزارو – مروان محسن.

ومن المفترض أن تكون تشكيلة الأهلي الأساسية المتوقعة بالشكل التالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : احمد فتحي – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد.

خط الوسط : عمرو السولية – محمد مجدي افشة – وليد سليمان.

خط الهجوم : رمضان صبحي – جونيور اجاي – حسين الشحات.

يبحث السويسري رينيه فايلر عن إرضاء جماهير الأهلي خاصة بعد الخسارة المخيبة للآمال التي تعرض لها الفريق أمام النجم الساحلي في مباراة مليئة بالأحداث المثيرة للجدل من الأخطاء التحكيمية والمشادات مع لاعبي النجم الساحلي وجهازه الفني طوال أحداث المباراة.

تقام المباراة على استاد الأهلي في مدينة السلام في حضور جماهيري مقدر ب 15 ألف مشجع للنادي الأهلي يبحث لاعبو المارد الأحمر عن إسعادهم في طريق عودتهم إلى منازلهم عقب نهاية اللقاء.

 

تعليقات الفيس بوك