الأهلي يؤمن الخطوط الخلفية..تجديد لعقد للشناوي وسعد سمير

share on:
الأهلي

جدد النادي الأهلي عقد كُل من، محمد الشناوي، الحارس الأول بالفريق، وسعد سمير، قلب دفاع القلعة الحمراء، 5 سنوات و3 سنوات على التوالي.

جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة.

“خاصة أن الشناوي وسعد سمير من “الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الاطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل.

 أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي وفق ما قال توفيق.

وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والأتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة  ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط 

 وأكد مدير التعاقدات بالأهلي على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص، واذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوي وسعد وهذا ليس بجديد عليهما 

كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري.

اقرأ أيضًا:

رينيه فايلر والأهلي بعد التجديد.. ماذا يحتاج المدير الفني السويسري؟ – تقرير

 فايلر أهلاوي لمدة عام.. المدب السويسري يصل القلعة الحمراء الاثنين

 الأهلي يجري المسحة الطبية الثانية استعدادًا لعودة النشاط الرياضي

سيد عبد الحفيظ: جميع عينات لاعبي الفريق جاءت سلبية النتيجة

تعليقات الفيس بوك