خاص | محمد مصيلحي أفريقيا 2017 هي الأصعب لي.. الزمالك منافس وجماهير الأهلي هي السند

share on:

توج النادي الأهلي أمس ببطولة الدوري للكرة الطائرة للمرة 32 في تاريخه، والثالثة على التوالي، “الماسترز” كما يتم تلقيبهم هم الأفضل بأفريقيا ب19 لقب، والأكثر حصولًا على بطولات قارية بالعالم.

 

المدير الفني للفريق محمد مصيلحي “ميدو” حصل على لقبه التاسع مع الأهلي، بواقع 3 بطولات دوري ومثلهم أفريقيًا، و2 كأس مصر وبطولة عربية، ليتفتح قلبه ل CairoStadium في لقاء خاص.

البداية حصلت على 9 بطولات مع الأهلي، أيهم أصعب ولماذا؟

بطولة أفريقيا 2017، لإننا خسرنا بطولة الدوري ولعبنا أفريقيا بعدها بأربعة أيام، وتواجدنا بمجموعة صعبة بأفريقيا رفقة الترجي التونسي وأهلي بني غازي الليبي، ومطالبين بالفوز على الترجي ليسهل مشوارنا بالدور التالي، فوزنا ولكن أُصيب محمد عبد المنعم بالصليبي، واجهنا أهلي بوعريج الجزائري في نصف النهائي، وتوجنا بالبطولة على حساب النجم وكانت أول بطولة لي مع الأهلي.

 

المباراة القادمة مع الزمالك بالدوري تحصيل حاصل، ولكن هناك مواجهة أخرى مع الزمالك بنصف نهائي كأس مصر، هل سيكون تركيزك على مباراة الكأس؟

سأركز على مباراة الدوري بالفعل، ولكن سيكون تركيزي الأكبر على مباراة الكأس.

أصعب منافس للأهلي حاليًا؟

الزمالك وسموحة والجيش، بجانب الطيران والاتحاد موسمهم الحالي رائع.

 

استضافة الأهلي لبطولة أفريقيا للطائرة حافز للاعبين حتى في ظل عدم تواجد الجماهير؟

حتى الآن لم يتم تحديد موعد لها، واستضافة الأهلي لها أتمنى يت إعادة النظر في القرار بسبب عدم وجود، الجماهير بجانب أسباب خاصة بي.

 

رسالتك لجماهير الأهلي؟

بشكر جماهير الأهلي على الدعم وهما السند الأهلي للنادي في كل الألعاب، وإن شاء الله نكون سبب سعادتهم.

 

يستعد النادي الأهلي لاستقبال الزمالك بنصف نهائي كأس مصر بعد مواجهتهم القادمة بالدوري، وكان النادي الأهلي قد أعلن عن استضافته لبطولة أفريقيا للطائرة، ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

 

كتب: محمود السماحي

تعليقات الفيس بوك