تقرير | 11 لاعبًا بمستشفى الأهلي .. هل من مُستجيب؟

share on:

إصابات إصابات إصابات! لدرجة أن بعض التقارير الساخرة طالبت النادي بإنشاء مستشفى خاصة، قد تكون إصابات عضلية، قد تكون بسبب سوء أرضية الملعب ولكن إلى أي عدد وصلت مستشفى الأهلي كما وُصفت.

محمد محمود

1-محمد محمود اللاعب الواعد المنتقل حديثًا للنادي الأهلي من وادي دجلة، صاحب ال20 عام كانت تعقد علبه جماهير الأهلي آمال كبيرة لحمل خط  وسط الأهلي على عاتقيه، ولكن أعن النادي الأهلي اليوم إصابة اللاعب بالرباط الصليبي والغضروف الداخلي للركبة، ليغيب فترة لا تقل عن ستة أشهر.

 

2- الأنجولي جيرالدو القادم من أول أغسطس الأنجولي لعب شوط واحد فقط ليخرج بالشوط الثاني، طبيب الأهلي وصف اللاعب بإنه يحتاج عشرة أيام للعودة بسبب شعوره بالإجهاد ليفضل لاساراتي المدير الفني للفريق إراحته.

 

3- المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الذي أكدت الآشعة غيابه لمدة بين شهر وشهر ونصف، الآشعة أكدت إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

4- مهاجم الفريق صلاح محسن الذي أصيف بشد في العضلة الضامة، يفصله فقط 10 أيام للعودة للملاعب بعد إصابته في مباراة المقاولون بالدوري المصري.

5- حسام عاشور متوسط ميدان الفريق الذي أصيب خلال مواجهة بتروجيت بالدوري، عاشور أصيب بجزع في الكاحل وتفصله أيام قليلة للعودة للملعب.

6- أكرم توفيق متوسط مديان الفريق الذي أصيب في مباراة شبين الودية، أكرو أصيب بكسر مُضعف بالأنف وحصل على راحة لمدة ثلاثة أيام من التدريبات.

7- أحمد فتحي الظهير الأيمن الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة الداخلية بالدوري، فتحي عاد منذ مواجهة الترجي في بداية نوفمبر ليلعب مباراة الداخلية ثم يخرج بنفس الإصابة وهي شد في العضلة الأمامية ليعود للملاعب بعد خمسة أسابيع.

8- رامي ربيعة مدافع الفريق الذي أقترب من سنة كاملة دون لعب مباريات، ربيعة أصيب بقطع في العضلة الضامة خلال مواجهة الزمالك، اللاعب عاد من الإصابة ولكن شعر بآلام في نفس المكان بعد إصابته في يده، ربيعة متواجد الآن بالتدريبات الجماعية وجاهز للعودة للملاعب.

9- باسم علي الظهير الأيمن للفريق الذي يوُصف بين جماهير الأهلي صديق الإصابات، بعد عودته للملاعب شعر بإجهاد في العضلة الخلفية ووُصفت بشد عضلي، وينتظر علي الضوء الأخضر للعودة للملاعب من جديد.

10- سعد سمير مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، سمير أصيب في مباراة طلائع الجيش بالدوري ومتبقي له أسبوع للعودة للملاعب بحسب تشخيص طبيب الفريق.

11- محمد نجيب مدافع الفريق الذي أصيب خلال مباراة حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا، نجيب الذي أصيب بقطع في غضروف الركبة من شهر نوفمبر الماضي وسيغيب لمدة تتراوح بين شهر لثلاثة أشهر.

 

إصابات الأهلي كثيرة قد تصل بأن يتم بناء فريق كامل من المصابين، إلى أي مدى قد تصل إصابات الأهلي العضلية؟

 

أقرأ أيضًا:

الأهلي عائد بقوة .. ولسة

تعليقات الفيس بوك