حرب التصريحات بين فايلر وموسيماني تبدأ.. ومفاجأة في مباراة السبت

share on:
النادي الأهلي

المؤتمر الصحفي لفايلر

عقد رينيه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي اليوم مؤتمرًا صحفيًا استعدادًا للقاء صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم على ستاد القاهرة الدولي.

وبدأ رينيه فايلر المؤتمر الصحفي قائلًا ” لا أُحب الحديث عن الماضي، اللاعبون جاهزون ذهنيًا وبدنيًا للقاء” مشيرًا إلى الخماسية التي تلقاها النادي الأهلي من صن داونز بدور رُبع النهائي في العام الماضي.

و أردف فايلر “اللقاءات القوية يكون التعامل معها مختلف بشكل كبير، والمباريات الإقصائية تُحسم من مجموع المبارتين وليس لقاء واحد، هذا هو الفارق لذا لابد من التركيز في المبارتين سواء في القاهرة أو جنوب إفريقيا”.

رد فايلر الضمني على تصريحات موسيماني

وفي رد ضمني من فايلر عن تصريحات موسيماني يوم أمس قال “مدرب صن داونز رشحنا للفوز بالبطولة، صن داونز فريق كبير وبطل لدوري الأبطال عام 2016 أمام الزمالك المصري وبطل للدوري مرات عديدة وفاز علينها بخماسية، لذا هو فريق مرشح بقوة لتحقيق اللقب”

موقف رمضان صبحي من لقاء الذهاب

وفي مفاجأة عند السؤال عن موقف رمضان صبحي من لعب لقاء العودة قال “رمضان صُبحي خارج حسابات الأهلي بلقاء الذهاب بالقاهرة بسبب مشاكل طبية وبدنية يعاني منها اللاعب”.

و أضاف “لا أعلم موعد عودة رمضان صبحي للأهلي ويعاني من مشكلة عضلية والجميع غضب بالنادي ولا نستطيع تحديد موعد عودة اللاعب بنسبة 100%”.

صالح جمعة والخروج من الحسابات

وتطرق أسئلة الصحفيين لصالح جمعة ومستقبلة تحت ادارة رينيه فايلر فرد السويسري قائلًا “صالح جمعة خارج حساباتي وموقفنا لم يتغير بشأنهُ”.

وعندما سُئل عن حدوث جلسات بينهُ وبين اللاعب قال “لم يحدث آي جلسات تفاهم بيني وبين اللاعب للمشاركة في مباراة صن داونز يوم السبت”

 

المؤتمر الصحفي لموسيماني 

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز مؤتمرًا صحفيًا اليوم أيضًا وتحدث فيه عن اللقاء وبدأ الحديث قائلًا “الأهلي نادي القرن بالقارة السمراء، وفوزنا عليه بخماسية سيصعب لقاء الذهاب بالقاهرة”.

و أردف قائلًا “نواجه الأهلي في وقت خاطئ جدًا، لقد نجح بالفوز في جميع مباريات الدوري و سجل 40 هدف وتلقت شباكهُ 3 أهداف فقط”

وتعليقُا على أرقام الأهلي قد صرح “ريال مدريد وبرشلونة لا يملكان أرقام الأهلي، نحترم الفريق الأحمر ولكن أتينا للتحقيق الفوز هنا”.

تعليقات الفيس بوك