الأهلي يستضيف بيراميدز بالدوري من أجل الصدارة والثأر وأشياء أخرى

share on:

مباراة قد تحدد مصير مارتن لاسارتي مع الأهلي وقد تتحكم في مشوار الأهلي خلال الموسم، فمباراة الأهلي أمام بيراميدز ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على الدوري.

الأهلي يستضيف بيراميدز في مباراة الجولة الـ25 من الدوري المصري، الأهلي متصدر الدوري برصيد 58 نقطة بينما يقع بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 نقطة وهو نفس رصيد الزمالك.

الأهلي يحتاج المباراة لأكثر من سبب، أهمها هو أن اللقاء سيؤثر كثيرًا في مشوار الفريق بالدوري كون بيراميدز أحد المنافسين، كما أن الأهلي يرغب في مصالحة جماهيره بعد الخروج الأفريقي المخزي.

الأحمر أيضًا يرغب في الفوز للثأر من خسارة الدور الأول، حيث فاز بيراميدز بهدفين لهدف سجلهما محمد فاروق وعبد الله السعيد بينما سجل أزارو للأهلي.

مارتن لاسارتي لا يملك رفاهية التعثر، فالخروج الأفريقي أضاع كثيرًا من رصيد المدرب الأوروجوياني عند جماهير وإدارة النادي الأهلي.

بينما يرغب بيراميدز في تأكيد نجاح تجربته الكروية الجديدة، الفوز سيضمن له المنافسة على اللقب حتى النهاية أمام الأهلي والزمالك.

المباراة ستشهد غيابات عديدة للفريقين، أبرزها للأهي محمد هاني وسعد سمير وكريم نيدفيد ورمضان صبحي بينما سيغيب عن بيراميدز كل من كينو وعمر خربين وبينافينتي.

المباراة قد تشهد أزمة خلال الساعات القليلة القادمة بعد قرار الأمن بعد حضور الجماهير وهو مالم يحدث خلال لقاء بيراميدز أمام الزمالك والإسماعيلي.

المباراة ستُقام في تمام الثامنة مساء اليوم، الخميس، وستُنقل عبر قناتي ON Sport وNile Sport وستشهد تحكيمًا كرواتيًا بقيادة إيفان بيبيك، ويعاونه إيفيكا مودريتش، وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكماً رابعاً.

تعليقات الفيس بوك