الأهلي بطموحات العودة يواجه الساورة لحسم التأهل الافريقي

share on:

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي غدا منافسه نادي شبيبة الساورة الجزائري في اطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة هو الحكم صادق السالمي .. تونسي الجنسية ..

قام بتحكيم مباريتين سابقتين للنادي الاهلي في بطولة دوري ابطال افريقيا هذا الموسم امام جيما ابا جيفار الاثيوبي والتي انتهت بهدفين نظيفين لصالح الأهلي.

ومباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بنفس النتيجة لصالح الاهلي.

اعلن النادي الجزائري تخوفه من حكم المباراة صادق السالمي بسبب التحذيرات التي تلقاها النادي الجزائري من الجماهير التونسية والمصرية التي تحذرهم من صادق السالمي وعلى نيته ب ” ذبح ” شبيبة الساورة في المباراة.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الجزائر بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعدما عاد الاهلي في الدقائق الاخيرة بالنتيجة عن طريق لاعبه كريم نيدفيد.

ويعود حسام عاشور مرة اخرى الى قائمة الاهلي بينما اعلن الاهلي جاهزية الشناوي للتواجد على دكة البدلاء في المباراة بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة الاهلي الاخيرة امام فيتا كلوب في الكونغو.

وجاءت قائمة الاهلي كالتالي :

حراسة المرمى : الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع : ياسر ابراهيم – محمد هاني – محمود وحيد – علي معلول – سعد سمير – رامي ربيعة – ايمن اشرف – احمد فتحي – محمد هاني.

خط الوسط : كريم نيدفيد – عمرو السولية – حسين الشحات – حسام عاشور – ناصر ماهر – رمضان صبحي – احمد حمودي.

خط الهجوم : مروان محسن – جونيور أجاي – وليد ازارو.

يحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعت برصيد 7 نقاط بينما شبيبة الساورة المركز الاول بفارق الاهداف عن الأهلي.

ويحتاج الاهلي تحقيق الفوز في المباراة ولا بديل عن الفوز من اجل الصعود الى دور ال 8 وتخطي دور المجموعات من البطولة الاغلى لدى جماهير القلعة الحمراء.

تعليقات الفيس بوك