الأهلي بخماسية يفوز على الجونة.. وإصابة ياسر إبراهيم

share on:
الأهلي

نجح النادي الأهلي للألعاب البدنية، اليوم الثلاثاء، من الفوز على نادي الجونة، في اللقاء الودي الذي أُقيم وأُذيع على قناة النادي وقناة أون تايم سبورت.

وجاء تشكيل الفريق الأحمر كالتالي:

الشناوي – ياسر إبراهيم – محمود متولي – علي معلول – محمد هاني – عمرو السولية – آليو ديانج – وليد سليمان – أجاي – رمضان صبحي – مروان محسن.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

اسلام طارق – لؤي وائل – محمد نجيب – أحمد صبحي – السعداوي – ناصر ناصر – محمد محسن – إسلام محارب – كامبادي – أحمد حمدي – أحمد ياسر ريان

بدأ النسر الأحمر اللقاء بشكل ضاغط، فنجح في رسم ذلك الضغط إلى هدف عن طريق وليد سليمان في الدقيقة الثانية من عُمر المباراة.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين ينجح لؤي وائل من تسجيل هدف التعادل للجونة ولكن يُلغى الهدف بداعي التسلل.

ويستمر تفوق الأهلي شيئًا فشيئًا، استحواذ، ضغط كبير، وكرات طولية ورسم فني قوي من القلعة الحمراء، وسط بعض المحاولات من الجونة.

ليسجل ياسر إبراهيم الهدف الثاني للأهلي من ضربة رأسية مُتقنة عقب ركلة ركنية رائعة من علي معلول ظهير أيسر القلعة الححمراء وذلك في الدقيقة الأربعين.

وينتهي الشوط الأول من عُمر اللقاء الودي بفوز النادي الأهلي بهدفين للاشئ، ويبدأ الشوط الثاني كما انتهى الشوط الأول بشكل كبير، ضغط كبير من الأهلي.

الدقيقة الـ46، إصابة ياسر إبراهيم قلب دفاع النادي الأهلي عقب تدخل عنيف من لاعب نادي الجونة على نجم دفاع الأهلي.

محمد مجدي أفشة، في الدقيقة الـ50 ينجخ في رسم خطورة الأهلي ويسجل هدف ثالث للفريق من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 65 ينجح الجونة في تقليص الفارق من ركلة جزاء أُخرى عن طريق أحمد مجدي، ليستمر تقدم الجونة ويُسجل أحمد فتحي هدف في مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة الـ82 ينجح محمد مجدي أفشة مرة ثانية في التسجيل للقلعة الحمراء عقب تمريرة رائعة من بادجي، وفي الدقيقة الـ89 يضيف المهاجم أليو بادجي الهدف الخامس للأهلي.

لتنتهى المباراة بنتيجة 5-2 لصالح الفريق الأحمر.

اقرأ أيضًا:

تعليقات الفيس بوك