الأهلي بثلاثية يرسل رسالة قوية لمنافسين ويجتاز كمين الطلائع الصعب

share on:

حقق النادي الأهلي الفوز الرابع عشر لهُ على حساب طلائع الجيش في الجولة السابعة عشر بالدوري العام المصري ليصل النادي القاهري إلى النقطة الـ42 في المركز الأول.

وبدأ الأهلي المباراة ضاغطًا بخطة 4-2-3-1 المُعتادة وهدد الأهلي الطلائع بتسديدة لأجايي في الدقيقة الـ9 ولكن الحكم قام بإحتسابها تسلل على النيجيري، و استمر تهديد الأهلي ولكن هذه المرة من خلال أفشة الذي سدد ولكن محمد بسام تصدى لهُ في الدقيقة الـ15.

 

و استطاع أجايي القضاء على صمود محمود بسام عقب عدة تمريرات بين لاعبي القلعة الحمراء; ديانج وجيرالدو ومعلول و أجايي ويسكنها النيجيري في الشباك معلنًا عن هدف الأهلي في الدقيقة الـ33 ويستمر موسم تضييع الهجمات من القلعة الحمراء و تألق محمد بسام ويتصدى لكرة محمد مجدي أفشة وتعود لجيرالدو ولكن تصطدم بالعارضة في الدقيقة الـ41 وينتهي الشوط الأول على تلك اللقطة.

يبدأ الشوط الثاني ويستمر الأهلي في التهديد الهجومي دون كرات تُذكر من الطلائع، وفي الدقيقة الـ65 دفع رينيه فايلر بمحمود عبدالمنعم “كهربا” بديلًا لأحمد الشيخ، و يتبسم الحظ للأهلي ولعمرو السولية عقب تسديدة رائعة من اللاعب سكنت مرمى محمد بسام.

و يقسو الأهلي أكثر فأكثر على طلائع الجيش ليسجل محمد مجدي “أفشة” الهدف الثالث للمارد الأحمر عقب تمريرة للكُرة من محمود عبد المنعم “كهربا”.

وينتهي اللقاء بهذه النتيجة، ليحقق الأهلي النقطة الـ42 في المركز الأول وخلفهُ المقاولون العرب بـ32 نقطة، بينما يقبع طلائع الجيش في المركز الرابع عشر بـ15 نقطة.

 

تعليقات الفيس بوك