خاص | الأهلي حريص على مصلحة الكرة المصرية ولكن سيشكو رئيس الزمالك

share on:

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماع طارئ في تمام الرابعة عصر اليوم، دعا رئيس النادي محمود الخطيب لهذا الاجتماع للرد على ما حدث في اجتماع اتحاد الكرة الأخير.

علم CairoStadium من مصدر خاص أن الأهلي درس جميع الطرق القانونية لإثبات قانونية موقفه من ترك خالد مرتجي ممثل الأهلي في الاجتماع للاجتماع نفسه الذي حضر به رئيس الزمالك.

وأكمل حديثه بأن مجلس إدارة النادي الأهلي حريص على استكمال مسابقة الدوري والمسابقات المحلية دون مشاكل، وأن مصلحة الكرة المصرية من أولويات المجلس قبل أي تحرك.

واختتم حديثه أن مجلس الإدارة يدرس حاليًا تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري عن حضور رئيس الزمالك الموقوف لاجتماع اتحاد الكرة كإجراء روتيني لكي يتم رفعها للاتحاد الأفريقي، وهو ما يُحدث مشاكل بين الأهلي والاتحاد بسبب خوف الاتحاد من الغرامات أو وقف أي شخص داخل الاتحاد بسبب علهم بإيقاف رئيس الزمالك.

كان اتحاد الكرة قد دعى لجمعية عمومية يوم الإربعاء الماضي لمناقشة مستقبل الدوري المصري بعد مناوشات بين ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، وقد حضر به نيابة عن الزمالك رئيس النادي الموقوف من الاتحاد الأفريقي وهي عقوبة يعاقب عليها الزمالك والاتحاد المصري.

أقرأ أيضًا:

خاص | حلم الجماهير تحت الدراسة والسكة الحديد ليس بعد

تعليقات الفيس بوك