تقرير | علي ماهر والأهلي هبوط وبطولة .. سهرة رمضانية مشتعلة

share on:

يستعد النادي الأهلي لإنهاء مشواره بالدوري المصري، حيث سيستضيف اليوم نادي إنبي ضمن مؤجلات الجولة ال30 من الدوري المحلي بسبب مشاركته السابقة بدوري أبطال أفريقيا.

طموحات الأهلي

الأهلي يدخل اللقاء وعينه على الثلاث نقاط فقط، الأهلي بجُعبته 70 نقطة من أصل 30 لقاء ويحتاج فقط الفريق الفوز بالأربعة لقاءات القادمة ليحصل على البطولة رقم 41 بالدوري دون النظر لنتائج باقي الفرق، اللقاءات ستكون أمام كلًا من إنبي والإسماعيلي والمقاولون العرب والزمالك.

المارد الأحمر يغيب عنه كلًا من النيجيري أجايي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمود وحيد بسبب الإصابة، فيما يغيب علي لطفي وناصر ماهر وأحمد الشيخ وصلاح محسن وأحمد حمودي وإسلام محارب لأسباب فنية، ويتواجد الحارس الصاعد أحمد طارق سليمان ضمن قائمة الفريق للمباراة.

 

طموحات إنبي


إنبي المتواجد حاليًا بوسط الجدول ولكنه ما زال رقميًا يمكنه الهبوط، الفريق يملك 36 نقطة من 31 مباراة بالمركز التاسع، ويفصله عن مقعد الهبوط الثالث والمركز ال16 نقطتين فقط.

الفريق البترولي لن يترك أي نقطة في سبيل البقاء في الدوري في ظل تواجد أندية جماهيرية كبيرة في نفس الدوامة كالإسماعيلي والاتحاد السكندري، المباراة ستكون قمة في الإثارة في ظل قوة المواجهات بين على ماهر والأهلي.

يذكر أن الأهلي أحرز 49 هدف وتلقت مرماه 18 هدف، فيما سجل إنبي 36 هدف وتلقت شباكه 38 هدف، وسيقام اللقاء في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

أقرأ أيضًا:

تعرف على القنوات الناقلة للقاء

تعليقات الفيس بوك