الأهلى يوافق على أجازة لاسارتى ومفاضلة بين 3 دول لاستضافة معسكر الفريق

share on:

غادر الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، القاهرة خلال الساعات  الماضية متوجها إلى بلاده لقضاء إجازته.

ووافق محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي والمشرف على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، على منح لاسارتي إجازة بعد توقف بطولة الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، والتى تستضيفها مصر.

ومن المقرر أن يعود لاسارتي بعد 10 أيام، حيث من المقرر أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته فى ال22 من يونيو  بدون الدوليين، استعدادا لخوض فترة إعداد بأحد الدول الأوروبية.

وكشفت تقارير صحفية، قريبة من القلعة الحمراء، عن رغبة لاسارتي فى إقامة المعسكر في إسبانيا، فيما يفاضل مسئولى الأهلى،  بين 3 دول هي إسبانيا وكرواتيا وألمانيا وإن كانت الأخيرة هي الأقرب حتى الآن.

بينما استقرت إدارة الأهلي على خوض الفريق ل 3 مباريات ودية خلال معسكره الخارجي، وسيتم تحديد أسماء الفرق التي سيواجهها الفريق الأحمر، على أن تكون متدرجة المستوى من الأقل للأعلى بنهاية المعسكر.

الجدير بالذكر،أن الأهلي يتبقى له مباراتان فى بطولة الدوري الممتاز، أمام المقاولون العرب والزمالك، وستقام المباراتان عقب بطولة الأمم الإفريقية.

 

تعليقات الفيس بوك