الأهلى يفوز بتسعة أهداف فى أول اللقاءات الودية بمعسكر إسبانيا

share on:

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فريق أكاديمية سوكر سمارت الإسبانى، بتسعة أهداف دون رد في المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق خلال معسكره الإعدادى بإسبانيا.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب لاعبي الأهلي، واستحواذ على الكرة ونجح رمضان صبحي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ال 4 نفذها علي معلول الا أن حارس سوكر سمارت تصدى لها، وفي الدقيقة 11 سجل حسين الشحات هدف التقدم بعدما مرر معلول كرة عرضية متقنة حولها الشحات في المرمى معلنا عن أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 34 نجح وليد أزارو في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من صالح جمعة، وبعدها بدقيقتين سجل مدافع فريق سوكر سمارت هدفا عكسيا فى مرماه معلنا عن الهدف الثالث، وفي الدقيقة 37 سجل رمضان صبحي الهدف الرابع بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 40  سجل ازارو الهدف الخامس من مجهود فردي مميز بعد مراوغة المدافع، لينتهى الشوط الأول بتقدم النادى الأهلى بخمسة أهداف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني دفع مارتن لاسارتي بعدة تغييرات، حيث شارك ياسر إبراهيم وأحمد علاء وباسم علي ومحمد هاني وحسام عاشور وهشام محمد وجونيو اجايي واحمد الشيخ وناصر ماهر وصلاح محسن.

وفي الدقيقة 56 شارك احمد طارق بدلا من علي لطفي، وفي الدقيقة 60 سجل صلاح محسن الهدف السادس من تصويبة قوية سكنت الشباك، وفي الدقيقة 67 سجل احمد الشيخ الهدف السابع بعد أن تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافع وسدد بقوة معززا من تقدم الفريق.

وفي الدقيقة 81  سدد أحمد الشيخ كرة قوية ارتدت من القائم واكملها ناصر ماهر مسجلا الهدف الثامن للفريق، حيث نجح احمد الشيخ في إضافة الهدف التاسع بعد فاصل من المهارات وصوب عاشور تسديدة قوية مرت أعلى العارضة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للأهلي خلال الودية الأولى بمعسكر إسبانيا.

تعليقات الفيس بوك