الأهلى يعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال وشرط الحصول عليها

share on:

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأثنين، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل على ملعب السلام. 

وأشار النادي الأهلي، أنه تقرر فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال من خلال موقع الحجز الإلكتروني الخاص ببطاقة جمهور النادي الأهلي وموقع شركة تذكرتي.

وشدد الأهلي على جماهيره التي ترغب في حضور المباراة احضار بطاقة المشجع “فان اى دى” الخاصة بكل مشجع الذي يتم استخراجه من موقع تذكرتي، للسماح للجماهير بالحصول على التذاكر المخصصة للمباراة.

وحدد النادي الأهلي قيمة تذاكر مباراة الفريق أمام الهلال على النحو التالي: تذكرة الدرجة الثالثة يسار 50 جنيها و75 للدرجة الثانية، و100 جنية للدرجة الأولى يسار، و200 جنية للمقصورة الجانبية و300للمقصورة الرئيسية.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية، بعد خسارته أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى بهدف دون رد، بينما يحتل الهلال صدارة المجموعة بعد تغلبه على بلاتنيوم الزيمبابوى بهدفين مقابل هدف. 

تعليقات الفيس بوك