الأهلى يعقد المجموعة الثانية بتعادل مخيب أمام بلاتنيوم

share on:

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على بلاتنيوم الزيمبابوى، بعدما تعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بزيمبابوي ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وسيطر الأهلي على أحداث الشوط الأول لكن بدون خطورة حقيقية وبطئ في تناقل الكرة بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الهدف الأول في الدقيقة ال 19  عن طريق ستانلي نجالا الذي تابع تسديدة زميله من داخل منطقة جزاء الأهلي.

وكان الأهلي قد تلقى صفعة مبكرة بخروج وليد سليمان من قائمة بعد تعرضه للإصابة بشد في عضلة السمانة أثناء الاحماء ليحل مكانه محمد مجدي أفشة، الذي خرج مع بداية الشوط الثاني ونزل مكانه محمود كهربا. 

ومع بداية الشوط الثاني أضاع كهربا فرصة التعادل بطريقة غريبة، قبل أن يدرك الأهلي التعادل عن طريق مروان محسن في الدقيقة ال 51 في متابعة لتسديدة جونيور أجايي. 

وبعد ربع ساعة من الشوط الثاني، تراجع أداء الأهلي من جديد، قبل أن يتلقى الأهلي صدمة جديدة بخروج المالي اليو ديانج مصابا في الدقيقة ال 78، لينزل بديلا له محمود متولى. 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة في صدارة المجموعة مؤقتاً، في انتظار مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي، في حين حصد بلاتينيوم النقطة الأولى له. 

تعليقات الفيس بوك