الأهلى يخضع للمسحة السابعة وجلسة بين فايلر وعبد الحفيظ

share on:

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة إنبي مساء الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون المسحة الطبية السابعة عقب نهاية المران الصباحي، تنفيذا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة والذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية، في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أجرى الأهلي 6مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات الجماعية نهاية يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة عن استئناف النشاط الرياضي من جديد بعد فترة توقف تجاوزت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعلى الجانب الاخر، عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وتطرق الثنائي للحديث عن المرحلة المقبلة وبعض الترتيبات الخاصة بالجانب الإداري، وذلك في إطار التنسيق المستمر بينهما قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيلتقي انبي في الثامنة من مساء الأحد المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة ال 15 لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

تعليقات الفيس بوك