الأهلى: مران خفيف ودراسة بالفيديو استعدادا للسوبر أمام الزمالك

share on:

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، اليوم وبدون راحة استعداداته لمواجهة الزمالك الخميس المقبل، في كأس السوبر المصرى، والتى ستقام على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. 

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المصري أمس بالدوري، مرانا استشفائيا خفيفا في إطار البرنامج البدني الذي وضعه توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

كما سيعقد فايلر، جلسة مع جهازه المعاون اليوم السبت قبل انطلاق مران الفريق اليوم لمناقشة الترتيبات الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الزمالك. 

وحصل الجهاز الفني للفريق على عدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري وايضا دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت أمس أمام الترجي التونسي وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، لدراسة نقاط القوة والضعف. 

وكان الأهلي قد نجح أمس في الفوز على المصرى البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة ال 45 من 15 مباراة، محققا العلامة الكاملة. 

تعليقات الفيس بوك