الدورى فى الجزيرة..الأهلى بطلا للدورى للمرة الـ 41 فى تاريخه بعد ثلاثية فى شباك المقاولون

share on:

توج النادى الأهلى، بلقب بطولة الدورى المصرى الممتاز للمرة الرابعة على التوالى وال 41 فى تاريخه، بعد تغلبه على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 33 للبطولة، وذلك قبل مواجهة الزمالك فى الجولة الأخيرة الأحد المقبل.

وجاء هدف المارد الأحمر عن طريق التونسى على معلول فى الدقيقة ال 26 بعد تسديدة وليد سليمان لضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لترتطم بالحائط البشرى وتصل لمعلول ليسدد فى المرمى الهدف الأول للأهلى، والسابع له فى بطولة الدورى.

الهدف الأول لـ النادي الأهلي امام المقاولون العرب " علي معلول "

الهدف الأول لـ النادي الأهلي امام المقاولون العرب " علي معلول " الاسبوع الثالث والثلاثون الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018#ONSPORT #Egyptian_League

Gepostet von ONsport am Mittwoch, 24. Juli 2019

وبعد الهدف واصل الاهلى سيطرته على المباراة، وكانت أخطر الكرات فى الدقيقة ال 34 بعد تسديدة رائعة من حسين الشحات بعد تمريرة ثلاثية بين محمد هانى ووليد سليمان والشحات لكن تصدى محمود أبو السعود ببراعة وأنقذ الكرة.

وفى الشوط الثانى واصل النادى الاهلى ما بدأه فى الشوط الأول من خلال سيطرته على الكرة، واعتماده عل انطلاقات على معلول ورمضان صبحى من الجبهة اليسرى، وحسين الشحات ومحمد هانى من الجبهة اليمنى.

وفى الدقيقة ال 56 يجرى مارتن لاسارتى المدير الفنى للنادى الأهلى، التغيير الأول بنزول صالح جمعة بديلا لوليد سليمان، ليساهم جمعة فى الدقيقة ال 63 فى الهدف الثانى للنادى الأهلى والذى أحرزه حسين الشحات، بعد تمريرة صالح جمعة البينية الرائعة داخل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة ال 71 عزز حسين الشحات تقدم المارد الأحمر بعد مهارة فردية رائعة، بعد أن تلقى تمريرة من وليد أزارو ليمر بالكرة من بين أقدام فاروقا ويسدد كرة زاحفة أرضية على يسار أبو السعود معلنا عن الهدف الثانى له والثالث للنادى الأهلى.

وفى الدقيقة ال 89 أضاع وليد أزارو هدف رابع مؤكد للنادى الأهلى وهو داخل منطقة ال 6 ياردة بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة، قبل أن يقلص التونسى سيف الدين الجزيرى النتيجة بتسجيله الهدف الأول للمقاولون العرب فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع الاهلى رصيده للنقطة ال 77 بفارق 5 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثانى، مع تبقى لقاء الفريقين الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

 

تعليقات الفيس بوك