الأهلى بثلاثية يفوز علي المصري.. و فايلر يقترب من رقم الثعلب البرتغالي

share on:

  فاز النادي الأهلي اليوم بثلاثية نظيفة على حساب النادي المصري في تمام الجولة السادسة من الدوري الممتاز وهي مباراة مؤجلة علي ملعب حرس الحدود بالأسكندرية.

وجاء تهديد الفريق الأحمر مبكرًا في الدقيقة الثانية عقب تسديدة وليد سليمان ولكن الكٌرة تذهب خارج المرمى، ونجح الأهلي في التسجيل عقب ذلك التهديد بست دقايق فقط عندما أحتسب الحكم ركلة جزاء للمارد الأحمر عن طريق علي معلول في الدقيقة التاسعة.

و في الدقيقة الـ24 سجل جونيور أجاي هدف للأهلي ولكن كان يتواجد في وضعية تسلل، وتلى هذا التسلل حصول لاعبي الفريقين على بطاقات صفراء وهم; وليد سليمان، سعيدو سمبوري، رامي ربيعة.

ويتألق الشناوي أمام أحمد ياسرعقب انفراد الأخير بحارس عرين الأهلي ويتصدى للكُرة في الدقيقة الـ34 وينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر الذي شهد تقدم للأهلي في أول 20 دقيقة و تراجع في أخر 10 دقائق وتقدم للمصري البورسعيدي.

وبدأ الشوط الأول بإنفراد لمروان محسن في الدقيقة الـ46 ولكن يسددها برعونة شديدة، وفي الدقيقة الـ54 دخل جيرالدو بدليلًا لوليد سليمان، ليكون مفتاح لعب مهم للأهلي بالشوط الثاني رغم مستوى الأهلي السئ نوعًا ما حتي دخول كهربا في الدقيقة الـ60 بديلًا لحسين الشحات وتبع هذا التبديل تسديدة قوية للمصري ولكها تصطدم برامي ربيعة.

وشارك محمود متولي في الدقيقة الـ70 بديلًا لمروان محسن، ليشارك أجاي بعد هذا التغيير كمهاجم و يصبح كهربا بديلًا لهُ.

وفي الدقيقة الـ72 يستمر تألق الحارس الدولي محمد الشناوي بتصدي لهدفين محققين للمصري، ويبدأ الأهلي بعد هذا التهديد في السيطرة علي الملعب بشكل كبير، ويسجل في الدقيقة الـ82 عن طريق جونيور أجاي عقب عدة مراوغات من كهربا و سجل الأخير هدف في الدقيقة الـ91 من عُمر اللقاء لينهي به المباراة.

وبهذا الفوز يحصد الأهلي النقطة الـ45 في المركز الأول ويبتعد عن المقاولين بـ13 نقطة، فيما يقبع المصري في المركز العاشر بـ20 نقطة.

رقم قياسي يقترب منهُ أهلي فايلر

الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر في الدوري العام قد فاز بـ15 لقاء بشكل متتالي محققًا 45 نقطة، ويقترب رينيه فايلر المدير الفني السويسري من مساواة رقم الثلعب البرتغالي مانويل جوزية مع القلعة الحمراء بـ17 فوز متتالي موسم 2004-2005 محققًا 51 نقطة متتالية، و من المُتوقع لأهلي فايلر مساواة رقم مانويل جوزية في الدوري ويتطلع جمهور القلعة الحمراء لكسر رقم الداهية البرتغالي.

 

تعليقات الفيس بوك