الأخطاء الفردية تفرض التعادل علي قمة الأهلي والشباب

share on:

إنتهت قمة الأهلي بضيفه الشباب في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالتعادل الإيجابي ٢/٢.

الأخطاء الفردية من جانب لاعبي الفريقين كان الجانب الأبرز في تلك المواجهة علي ملعب الجوهرة المشعة.

تقدم الأهلي جاء مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق مدافعه الأيمن عبدالله حسون من تسديدة غيرت إتجاهها قبل أن تسكن شباك الحارس الليتواني أرلايوسكايس.

رد الشباب جاء في نهاية الشوط الأول بالدقيقة ٤٤ بعد سوء تفاهم بين العويس حارس الاهلي ومدافعه خبراني ليقطع الحمدان الكرة ويمررها لزميله جوانكا ليعادل النتيجة.

إستمرار الأخطاء تزايد في شوط المبارة الثاني، حيث في الدقيقة ٤٩ فشل العويس في الإمساك بالكرة لتمر بين قدميه لينهيها الصقور لاعب الشباب في مرمي الأهلي ويتقدم لليوث.

دقيقة واحدة فقط ليأتي الدور في إرتكاب الخطأ من جانب الشباب وحارسه أرلايوسكايس حين شتت الكرة بطريقة خاطئة ليستقبلها الألماني مارين ويسددها بقوة معادلًا النتيجة للأهلي.

الوقت الضائع من الشوط الثاني شهد إثارة وكاد أن يخطف الشباب الفوز بعد كرة رأسية من المدافع التشيلي إيجور إصطدمت بقائم العويس، ورد الأهلي بعرضية أرضية خطيرة من السومة كادت تصل للبديل سلمان المؤشر ليضعها في المرمي قبل أن يتدخل الحارس أرلايوسكايس وينقذ مرماه.

نقطة تصعد بالشباب في صدارة الترتيب برصيد ١١ نقطة أما الأهلي فوصل للنقطة العاشرة في المركز الرابع.

في مباراة أخري خطف الفيصلي نقطة التعادل من ضيفه الإتحاد في أخر أنفاس اللقاء.

تقدم البرازيلي رومارينيو للعميد في الدقيقة ٤٤ بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله عبدالعزيز البيشي ليسكنها في شباك الحارس مصطفي ملائكة.

تعادل الفيصلي جاء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الثاني بعد تسديدة غاية الروعة من البرازيلي جليرمي في أقصي زاوية الحارس جروهي.

مبارة شهدت لقطة رائعة من مدربي الفريقين البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي ومواطنه كاريلي مدرب الإتحاد بحملهما قميص تظهر عليه صورة المدرب البرازيلي كارلوس أماديو مدرب شباب الهلال الذي توفي الأسبوع الماضي إثر أزمة قلبية.

نقطة صعدت بالإتحاد في سلم الترتيب إلي المركز التاسع برصيد ٦ نقاط، بينما يرتفع رصيد الفيصلي للنقطة التاسعة في المركز الخامس. 

تعليقات الفيس بوك