أداما تراوري … أكثر لاعب تسبب في بطاقات صفراء لمنافسيه

share on:

يتميز أداما تراوري جناح نادي ولفرهامبتون الانجليزي بالقوة البدنية الكبيرة و السرعة العالية المتميزة و التي لا تتوافر في كثير من لاعبي العالم من حيث الجمع بين البنيان الضخم و السرعة العالية في لاعب واحد .

و نظرا لسرعته الفائقة و قوته الكبيرة فان مدافعي الخصوم لا يجدون حلا لإيقافه سوى ارتكاب المخالفات ضده و غالبا ما تكون ألعاب خطيرة مما يؤدي لحصول المنافسين على البطاقة الصفراء عند ارتكابهم تلك المخالفات ضد اللاعب المالي .

و طبقا لجريدة الديلي ميل فان اللاعب أداما تراوري يعد أكثر لاعب تسبب في بطاقات صفراء للمنافسين حتى الان في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز حيث تسبب في عشرين بطاقة صفراء للمنافسين و يليه لاعب كريستال بالاس ويلفريد زاها ب 19 بطاقة صفراء تسبب بهم للمنافسين .

و ياتي بعد ذلك جاك جريليش لاعب استون فيلا متسببا في 17 بطاقة صفراء للخصوم ثم دانيل جيمس لاعب مانشستر يونايتد ب 13 بطاقة صفراء ثم ريتشارلسون لاعب ايفيرتون ب 12 بطاقة صفراء ثم دييجو يوتا لاعب ولفرهامبتون و ميجيل الميرون لاعب نيوكاسل يونايتد ب 11 بطاقة صفراء ثم هاري ويلسون لاعب بورنموث و جوردان ايو لاعب كريستال بالاس بتسعع بطاقات صفراوات تسببا بهم للمنافسين .

يذكر ان أداما تراوري قد تسبب في حصول ثلاثة لاعبين على ثلاثة كروت صفراء في مباراة واحدة كانت امام توتنهام حيث تسبب في حصول كلا من توبي الدرفيلد و هاري كين و ايريك داير على بطاقات صفراء في تتلك المباراة .

كذلك في مباراة اخرى امام برايتون تسبب اللاعب المالي في ثلاثة بطاقات صفراء للاعبي برايتون في نفس اللقاء .

و كانت اخر بطاقة صفراء تسبب بها تراوري للاعبي الخصوم هي البطاقة الصفراء التي حصل عليها الظهير الأيسر لليفربول اندي روبيرتسون عندما عرقل اللاعب المالي في مباراة الفريقين في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز .

و تعد تلك هي البطاقة الصفراء رقم عشرين التي يتسبب بها تراوري للاعبي الخصوم و أشهرها الحكم مايكل اوليفر في وجه اللاعب اندي روبيرتسون .

و تحدث المدافع جيترو ويليامز لاعب نادي نيوكاسل عن اللاعب تراوري بعد مباراة الفريقين في الدوري هذا الموسم و التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .

تولى ويليامز رقابة جناح ولفرهامبتون تراوري في ذلك اللقاء و يبدو انه قد وجد صعوبة لمواجهة القطار المالي حيث تحدث عن تلك المواجهة قائلا :

” لقد واجهت لاعبون رائعون في مسيرتي لكني لم أواجه لاعب بمثل سرعة تراوري “

” إنه كالوحش . هو لا يتمتع فقط بالسرعة بل يتمتع بالقوة الكبيرة أيضا ”

” هو يُعرف بانه أسرع لاعب كرة قدم حاليا . الان و بعد ان واجهته انا اعترف بان ذلك صحيح ”

” لقد لعبت أمام رونالدو و هو سريع ايضا لكن ليس بمثل سرعة تراوري . رونالدو بالطبع لديه المهارات لكن مواجهة لاعب بمثل سرعة تراوري تعد اكثر صعوبة ”

و مع تبقى خمسة عشر لقاء في الدوري الانجليزي هذا الموسم لفريق ولفرهامبتون فيجب على مدربي الخصوم تحذير لاعبيهم من الوقوع في فخ البطاقات الصفراء عند مواجهة تراوري القطار السريع .

تعليقات الفيس بوك