رسمياً : اتحاد الكرة يختار حسام البدري لقيادة المنتخب الأول

share on:

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني إختيار الكابتن حسام البدري مديراً فنياً للمنتخب الأول المصري خلال الفترة الحالية.

حيث نشر الإتحاد بيان رسمي على الصفحة الرسمية الخاصة بالإتحاد على مواقع التواصل الإجتماعي ليعلن تولي الكابتن حسام البدري مسؤولية القيادة الفنية للمنتخب الأول.

ويأتي إختيار حسام البدري بعد فشل المفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري والذي رفض تولي المسؤولية ليتم الإتفاق على تولي الكابتن حسام البدري الذي رحب بالأمر في النهاية.

ومن المقرر أن يعقد الكابتن حسام جلسة برفقة مجلس إدارة الإتحاد للإتفاق على الخطة التي سوف يسير بها المنتخب خلال الفترة القادمة بالإضافة الى إختيار الأسماء التي سوف ترافق الكابتن حسام في الجهاز الفني المعاون.

مع العلم أن الكابتن حسام البدري لم يزاول مهنة التدريب خلال السنة الماضية حيث كان يتولى رئاسة نادي بيراميدز بعد تعيين المستشار تركي آل الشيخ له في هذا المنصب عقب إقالته من تدريب النادي الأهلي.

يذكر أن المنتخب كان قد أقال خافيير أجيري المدير الفني السابق بعد فشله في العبور من دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف , والتي توج بها المنتخب الجزائري في النهاية.

 

تعليقات الفيس بوك