اتحاد الكرة.. حسين مستمر رئيسا للمسابقات وعثمان للحكام ولجنة محترفة لشئون اللاعبين

share on:

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عن عدد من القرارات الهامة، لسير العمل بالجبلاية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب الجلسة التى عقدت ظهر اليوم السبت.

وقرر المجلس تشكيل اللجان الرئيسية المرتبطة بالمسابقات، حيث قرر استمرار كلا من عامر حسين فى رئاسة لجنة المسابقات الخاصة بالدورى الممتاز، فى حين يستمر خالد كامل رئيسا للجنة مسابقات القسم الثانى، بينما تم تعيين الحكم الدولى السابق سمير محمود عثمان رئيسا للجنة الحكام.

كما قرر اتحاد الكرة تولى الكابتن شوقى عبد الشافى رئلسة لجنة مسابقات القسم الثالث،  إضافة إلى إشرافه على مسابقات الخماسية والشاطئية والنسائية.

وعلى الجانب الاخر، استحدث اتحاد الكرة لجنة لفض المنازعات برئاسة أحد رجالات القضاء، فيما سيتولى إدارة لجنة شئون اللاعبين إدارة محترفة برئاسة وليد العطار، أما بخصوص رابطة أندية القسم الأول فقد تم مخاطبة الأندية لتحديد مرشيحها لبدء تفعيلها، كما يجري العمل على تكوين لجنتي أندية القسمين الثاني والثالث.

كما قرر اتحاد الكرة، اجراء تعديلات على شكل مسابقة القسم الثانى والثالث، حيث قرر زيادة أندية القسم الثانى الى 16 فريق فى كل مجموعة من المجموعات الثلاث بدلا من 12 فريقا، على أن يتم تصعيد 8 فرق السابق وصولها إلى دورة الترقي، بينما تقرر تحديد الفرق الأربعة الأخرى من بين الفرق ال 12 الهابطة إلى القسم الثالث.

الجدير بالذكر، أن مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قد تقدم استقالته، عقب خروجه المهين من بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 من دور ال 16، ويتولى رئاسة اتحاد الكرة لجنة برئاسة ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد.

 

تعليقات الفيس بوك