خاص| إيناس خورشيد: لم أذهب للتمثيل المشرف وأخطط لميدالية طوكيو ٢٠٢٠ من الآن

share on:

حققت إيناس مصطفى خورشيد لاعبة المصارعة مفاجأة كبيرة بأولمبياد ريو٢٠١٦ بعد أن وصلت لمباراة الميدالية البرونزية لكن لم يحالفها الحظ لحصد ميدالية خارج التوقعات.

فكان لنا ذلك الحوار الخاص مع البطلة إيناس خاصةً لعلمنا مواجهتهن لمشاكل عديدة قبل البطولة..

وعن تلك المشاكل أكدت إيناس: “بالطبع واجهتنا مشاكل كبيرة قبل السفر منها عدم سفر مدربنا معنا وجلسنا ثلاثة أيام بالقاهرة في محاولة لحل تلك المشكلة مع الاتحاد واللجنة الأولمبية”.

بسؤالها عن توقعها لمفاجأة وصولها لمباراة البرونزية أوضحت إيناس: “الحمد لله سافرت إلى ريو من أجل ميدالية وليس للتمثيل المشرف كما سمعت لغيري من المشاركين، وبالرغم من حزني لعدم تحقيق الميدالية إلا إنني راضية عن أدائي وأعتقد أنني فعلت ما عليّ وأكثر في ظل معسكر إعداد الاتحاد لنا (١٥ يوم فقط قبل البطولة)”.

إيناس خورشيد

ولأن إيناس (٢٧ عام) قمنا بسؤالها هل كانت ريو أخر بطولة أولمبية أم إنها ستشارك في طوكيو ٢٠٢٠ أشارت إيناس: “إن شاء الله سأجهز نفسي من الأن لحصد ميدالية بطوكيو ٢٠٢٠”.

في النهاية أكدت إيناس أن الميدالية لا تأتي بالصدفة أبداً وهناك مقومات للنجاح يجب تجهيزها من الأن مثل (خبير أجنبي – طبيب نفسي – طبيب إصابات ملاعب …. وغيرها الكثير) يجب أن نواكب التطور الذي وصل إليه العالم لضمان تحقيق اللاعب لميدالية خاصةً أن لاعبونا لديهم الإمكانيات الفنية.

تعليقات الفيس بوك