إيمري: بيبي لم يكن اختياري، فضلت نجم كريستال بالاس

share on:
إيمري

كشف أوناي إيمري عن سب تفضيله للتعاقد مع “ويلفريد زاها” بدلًا من الفرنسي “نيكولاس بيبي”، وذلك في فترته التعيسة مع نادي ارسنال.


يُذكر أن الفرنسي انتقل إلى الجانرز في 2019 بقيمة 72 مليون إسترليني، قادمًا من نادي ليل الفرنسي، وكافح بيبي للحفاظ على مستتوى ثابت منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يوناي إيمري، مدرب ارسنال السابق، في حوار مع موقع فوتبول لندن إذا كان الأمر متروك له لكان وقع مع جناح كريستال بالاس بدلًا من بيبي وأضاف: “عادًة عند التعاقد مع اللاعبين الذين أعرفهم من قبل، عندما لعبنا ضد كريستال بالاس أظهر زاها إنه لاعب ممتاز”.

وأكمل: “نيكولاس أيضًا لاعب رائع، عندما تتخذ القرار عليك تقرير أيا من اللاعبين سيكون من السهل له التكيف مع الفريق، بالطبع فكرت في أن ذلك سيكون أسهل بالنسبة لزاها نظرًا لسجله في الدوري الإنجليزي، ولم نكن نعرف بالضبط مدى السرعة التي سيتكيف بيها بيبي مع الدوري لأن ذلك قد يحتاج إلى بعض الوقت، بالطبع التكيف أسهل وأسرع لاعب كريستال”.

وأكد ميكيل أرتيتا، خليفة يوناي إيمري، رغبته في الحصول على أفضل النتائج مع بيبي في ظل الأسابيع القادمة.

وقال أرتيتا بعد فوز أرسنال 2-0 على نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي: “نحن بحاجة لمساعدته على (النجاح)”. من أجل القيام بذلك ، يحتاج إلى دقائق ، ويحتاج إلى الاتساق في الفريق وعندما يكون لديه ذلك ، فإنه يحتاج إلى إظهار قدرته على القيام بذلك. دعونا نرى كيف تتطور الأشهر القليلة القادمة.

 

وقال أرتيتا بعد مباراة نيو كاسل التي كانت في كأس الإتحاد الإنجليزي، و انتهت بفوز ارسنال 2_0، “نحن بحاجة لمساعدته على النجاح، يحتاج إلى المزيد من الدقائق، يحتاج إلى التأقلم مع الفريق، يحتاج إلى إظهار قدرته على القيام بذلك، دعونا نرى كيف سيتطور الأمر في الأسابيع القادمة”.

تعليقات الفيس بوك