إيمري: انتصار جيد في مباراة صعبة للغاية

share on:

عبر المدير الفني لنادي أرسنال أوناي إيمري عن سعادته بالفوز على هادرسفيلد تاون بهدف نظيف على ملعب الإمارات رغم تأكيده على صعوبة المنافس.

وجاءت تصريحات المدرب الإسباني إلى شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية بعد أن نجح فريقه بفضل هدف لوكاس توريرا البهلواني في اقتناص الثلاث النقاط والوصول إلى الفوز المتتالي رقم 21 للجانرز بجميع المسابقات.

وقال إيمري: ’’مباراة صعبة بالنسبة لنا، أردت اللعب بإيقاع أكثر في المباراة لكنهم كانوا يتحركون بإيقاع بطيء ومع كل العاطفة التي نحتاجها للعب هذا النوع من المباريات وفي النهاية نحن سعداء بهذا الانتصار‘‘.

وتابع: ’’لقد كان أسبوعًا كبيرًا جدًا بالنسبة لنا، وكنا نريد الفوز اليوم لمؤيدينا، أردنا أن نلعب بشكل أفضل مع إيقاع مختلف في المباراة لكننا لم نتمكن من فعل ذلك لأن هناك الكثير من التوقف في 90 دقيقة‘‘.

وأضاف: ’’الأمر ليس فقط (صعب) بالنسبة لنا، بل أيضا للخصم، كانت خطتهم أن يلعبوا إيقاعًا بطيئًا للغاية، يذهبون إلى شخص واحد في جميع المواقف، التي لم تكن سهلة بالنسبة لنا، ثم الكثير من الكرات الطويلة، وفي الشوط الثاني الكثير من الانقطاعات في المباراة، بالنسبة لي، كان اليوم انتصارًا جيدا للغاية في مباراة صعبة للغاية‘‘.

الجدير بالذكر أن أرسنال تمكن بهذا الفوز من مواصلة ملاحقة الأربعة الكبار، إذ يقبع الفريق في المركز الخامس برصيد 34 نقطة خلف تشيلسي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

تعليقات الفيس بوك