إيفرتون يتفوق علي ليفربول ويزيد من جراحه

share on:
إيفرتون

تفوق نادي إيفرتون علي غريمه وجاره في المدينة نادي ليفربول بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الـ 25 والتي حل فيها إيفرتون ضيفاً علي جاره في ملعب أنفيلد وسجل الهدفين كل من ريتشارلسون وسيجرسون.

وبدأت المباراة بداية لا يتوقعها أكثر المتشائمين من مشجعي نادي ليفربول حيث قام ريتشارلسون بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وسط إخفاق تام من دفاع الريدز وخاصةً من المدافع الشاب أوزان كاباك ووسط إبداع من الساحر الكولومبي جيمس رودريغز صاحب تمريرة الهدف.

لكي يستمر الشوط الأول بإستحواز سلبي لليفربول وهجمات علي إستحياء لم تُشكل أي إزعاج لدفاع إيفرتون وفي الدقيقة الـ 30 يتذكر شبح الإصابات صديقه المُفضل ليفربول ليسقط قائد الفريق جوردان هندرسون بإصابة عضلية ويخرج مصاباً وينزل مكانه فيليبس ليستمر مسلسل الإصابات الذي بدأه فريق ليفربول.

ففي مركز المدافع أُصيب كل من فان دايك وجو جوميز وماتيب وفابينهو وأخيراً جوردان هندرسون ليتركوا مدربهم يورجن كلوب في حيرة من أمره ماذا سيفعل في هذا المركز الملعون!

وانتهي الشوط الأول ولم يكن فيه سوي فرصتين كلاهما لفريق إيفرتون أحدهما سكنت شباك أليسون والأخري تصدي لها الحارس البرازيلي.

ويبدأ الشوط الثاني لكنه لم يختلف كثيراً عن الشوط الأول فإستحواز ليفربول السلبي مازال قائماً ولكن الفرص اشتدت حدتها بعض الشئ ولكنها لم تصل للمستوي المطلوب لكي تسكن شباك الحارس المتألق جوردان بيكفورد.

وفي الدقيقة الـ 83 يواصل دفاع ليفربول الإخفاق في تصدي لمرتدة من فريق ليفربول ويمرر ريتشارلسون بينية للبديل لوين الذي يتم عرقلته من قِبل أرنولد ويحتسب الحكم ركلة جزاء لكي يسكنها سيجرسون في شباك أليسون.

وينتهي ديربي الميرسيسايد بفوز التوفيز 2-0 ليرتفع رصيده من النقاط إلي 40 متساوياً مع صاحب المركز السادس ليفربول مع وجود مباراة أقل لفريق إيفرتون.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي تاريخ ديربي الميرسيسايد الديربي الأشرس في إنجلترا

تعليقات الفيس بوك