إيفرا يتحدث عن مفاوضات تولي منصب المدير الرياضي في مانشستر

share on:

يعترف لاعب مانشستر يونايتد السابق باتريس إيفرا بأنه قد ناقش تولي منصب المدير الرياضي مع نائب رئيس مجلس الإدارة الشياطين الحمر إد وودوارد.

وقال إيفرا لـ Sky Sports : “لا أريد أن أفعل ذلك على الفور، أريد أن أستمر في العمل على التلفزيون ومع علامتي التجارية، أريد أن أجعل الناس سعداء وجعلهم يضحكون، لكن عندما أكون في العمل فأنا أركز بشكل جاد وربما أحتاج سنة أخرى لذلك، ربما، للاستمتاع بالحياة الآن”.

وتابع: “لقد كنت أتحدث مع إد عن منصب مدير كرة القدم، لكن ليس بعد، عندما أعود للنادي أريد التضحية بحياتي مرة أخرى، لكن عليك أن تكون مستعدًا للقيام بذلك وبشكل صادق مع نفسك”.

وأكمل: “عندما أعود، أريد من فريق مانشستر يونايتد أن يلعب من أجل الشارة والتاريخ، ولأحفاد باسبي، هذا أنا، ربما هذا مجنون وأنا آخذ الأمر على محمل الجد، لأنها مجرد كرة قدم فقط، ولكن هذا هو طريقي”.

وأختتم: “كان المشجعون دائمًا يرفرفون الأعلام التي تشير” مانشستر يونايتد، الأطفال، الزوجة”بهذا الترتيب ولكني لا أجد ذلك مضحكًا، كانت هذه هي حياتي بالضبط، حتى عندما كنت في المنزل كنت أفكر في الكيفية التي سنفوز بها في مباراتنا القادمة من أجل الشعار”.

الجدير بالذكر أن إيفرا قد أنضم إلى مانشستر يونايتد صيف 2004 قبل أن يرحل إلى يوفنتوس صيف 2014.

تعليقات الفيس بوك