إنييستا: برشلونة لم يفقد البريق بعد

share on:

غادر الإسباني أندريس إنييستا برشلونة  لكن لاعب خط الوسط ما زال من المشجعين للفريق وسيظل مرتبطًا دائمًا بالجانب الكاتالوني.

ومنذ مغادرته الصيف الماضي زعم البعض أن برشلونة قد خسر شيئًا ولكن إنييستا لا يوافق على ذلك، حيث تحدث لراديو ماركا قائلاً: “لا أوافق على أن برشلونة فقد تألقه”.

مضيفاً: “لا يزال الفريق يقدم موسمًا مثاليًا، وأن كان مايزال متباينًا لكنه فعالًا خاصة بالطريقة التي يتعامل بها برشلونة مع الأمور”.

كما تطرق إنييستا إلي أهمية كل من الدوري الإسباني ودوري الأبطال قائلا: “عليك أن تكون سعيدًا بما فزت به ومن الطبيعي أن تكون هناك خيبة أمل فيما لم تفز به”.

وتابع إنييستا: “بالنسبة لي كان الدوري هو الأهم ولكن بالنسبة لكثير من الناس فإن دوري أبطال أوروبا هو الأكثر أهمية”.

مضيفاً: “يرغب لاعبو ريال مدريد لو أنهم فازوا أكثر ببطولة الدوري، في حين أن لاعبي برشلونة يريدون المزيد من بطولات دوري الأبطال”.  

كما أضاف إنيستا: “لم أشعر أبداً بأننا أقل شأناً من أي فريق آخر، كان بإمكان فريقنا أن يقدم أكثر في دوري أبطال أوروبا لكن في النهاية يجب أن أكون سعيدًا بما حققته”.

واختتم إنيستا حديثه عن أكثر مباراة يريد أن يمحوها من ذاكراته قائلاً: “إذا استطعت ذلك فسوف أمحو مباراة روما حين خسر برشلونة 3/0 وخرج من دوري الأبطال موسم 2017/2018”.

مضيفاً: “كان لدينا موسم مثالي وكانت النتيجة مواتية من مباراة الذهاب، في تلك الليلة سقطنا، وانتهى الحلم الجماعي والشخصي، لذلك كان مؤلمًا”.

الجدير بالذكر أن مباراة روما كانت الأخيرة بالبسبة إلي إنيستا في أوروبا.

تعليقات الفيس بوك