إنريكي يعلن عن قائمة إسبانيا بكثير من الغيابات والوجوه الكثيرة

share on:

قرر لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، إجراء تغييرات شاملة على تشكيلة الفريق قبل مباراتي الفريق ضد مالطا والنرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا المقبلة.

فقد نشرت “ماركا” الإسبانية قائمة بأبرز غيابات المنتخب الإسباني من نجوم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وتشيلسي ودورتموند موضحة أن قائمة الغائبين تشكل فريقًا رائعًا بحد ذاتها.

علي الجانب الآخر تم الاعتماد علي ثمانية وجوه جديدة في هذه القائمة خاصة في ظل تألقهم هذا الموسم مما دفع مدرب إسبانيا إلي منحهم فرصة على المستوى الدولي.

وكانت هذه الوجوه هي خوان بيرنات، ظهير باريس سان جيرمان، سيرجي جوميز، مدافع إشبيلية ، فابيان رويز، لاعب وسط نابولي، دانييل باريخو، لاعب وسط فالنسيا، جيسوس نافاس، مدافع إشبيلية، رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، إيكر مونيان، ظهير  أتلتيك بيلباو، خايمي ماتا، مهاجم خيتافي، سيرجيو كاناليس، لاعب وسط ريال بيتيس.

كما جاء لاعبون مثل داني سيبايوس وماركو أسينسيو الذين لم يلعبوا الكثير من المبارايات مع ريال مدريد هذا الموسم كأكبر المفاجات.

وجاءت القائمة النهاية كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، كيبا، باو لوبيز.

خط الدفاع: خيسوس نافاس، سيرجيو راموس، ماريو هيرموسو، إنياجو مارتينيز، جايا، جوردي ألبا، خوان بيرنات، سيرجي روبيرتو، وسيرجي جوميز.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، رودري، داني سيبايوس، فابيان رويز، دانييل باريخو، وسيرجيو كاناليس.

الهجوم: ماركو أسينسيو، رودريجو مورينو، ألفارو موراتا، إيكر مونيان، وجايمي ماتا.

تعليقات الفيس بوك