إنريكي سيريزو: أحب ديبالا ولا نخشي رونالدو وجريزمان هو قائدنا

share on:

تحدث رئيس نادي أتليتكو ​​مدريد إنريكي سيريزو عن المواجهة المرتقبة بين أتليتكو ​​مدريد ويوفنتوس في دور ال16 من دوري الأبطال وأسرد في الحديث عن الكثير من لاعبي الفريقين.

حيث قال سيريزو في مقابلة مع صحيفة توتوسبورت الإيطالية: “يوفنتوس واحد من أفضل الفرق في أوروبا ولكننا سنحاول تخطيه، هناك الكثير من الاحترام بين الناديين، وأنا معجب بـإدواردو أنييلي وأعتقد أن من سيتأهل للمرحلة القادمة سوف يصل إلى النهائي  ونأمل في أن نكون الفريق المتأهل”.

وعن مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال سيريزو: “لقد واجهناه عدة مرات، نحن نحترمه ولكن ليس لدينا خوف منه، هو لاعب رائع وهو يثبت جدارته في يوفنتوس، كريستيانو واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم مع ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ونيمار وكيليان مبابي، أعتقد أنه نفس كريستيانو الذي اعتاد اللعب لريال مدريد ومانشستر يونايتد، القائد الحقيقي”.

كما تحدث إنريكي سيريزو عن باولو ديبالا قائلاً: “أنا حقا أحبه ولكن نحن لا نفكر في الانتقالات في الوقت الراهن، الشيء الوحيد الذي نريده الآن هو استعادة دييجو كوستا قبل مبارتين يوفنتوس لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ويقدم أفضل ما لديه خلال هذه المباريات”.

ثم تطرق سيريزو في الحديث عن جريزمان قائلاً: “لقد كان في مقتبل العمر عندما انضم إلينا ولكن الآن هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أنا أحترم جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي لكنني لن أفاضل بين جريزمان وأي لاعب آخر، أنه قائدنا”.

الجدير بالذكر أن المباراة الأولي سوف تقام في العشرين من فبراير القادم علي ملعب واندا ميتروبوليتانو بينما تقام المباراة الثانية في الثاني عشر من مارس علي ملعب أليانز ستاديوم.

تعليقات الفيس بوك