إنجلترا تقسو على بلغاريا بسداسية في تصفيات اليورو.. وتوقف المباراة بسبب العنصرية

share on:

تمكن منتخب الأسود الثلاثة من التغلب على بلغاريا بسداسية نظيفة في تصفيات اليورو على ستاد فاسيل ليفسكي في العاصمة البلغارية.

راشفورد لم ينتظر طويلًا حتى سجل الهدف الأول للإنجليز في الدقيقة 6 من تسديدة رائعة من الجهة اليسرى صعقت الحارس، وفي الدقيقة 20 أرسل سترلينج عرضية رائعة لباركلي الذي وضعها بكل سهولة في المرمى، وسجل باركلي هدفه الثاني وهدف إنجلترا الثالث في الدقيقة 32 برأسية.

في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول أحرز المتألق سترلينج الهدف الرابع من عرضية هاري كين، هذا الثنائي الرائع عاود المشهد في الدقيقة 69 ليحرز سترلينج الهدف الخامس من تمريرة كين الذي إنطلق بالكرة من نصف الملعب.

أما في الدقيقة 86 استلم كين الكرة من وسط الملعب و راوغ مدافع بلغاريا وسدد الكرة ليحرز هدفه الأول وهدف إنجلترا السادس.

الحكم أوقف المباراة مرتين بسبب هتافات جماهير بلغاريا العنصرية تجاه لاعبي إنجلترا، وتوقفت المباراة للمرة الأولى بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول عندما خاطب المذيع الداخلي الجمهور، موضحًا أن الحكم بإمكانه تأجيل أو إلغاء اللقاء إذا استمرت الهتافات العنصرية، وختم حديثه بالقول: “قولوا لا للعنصرية”.

المرة الثانية وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أوقف الحكم اللقاء وتشاور مع مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت ولاعبي الفريق، قبل أن يأمر بمواصلة اللعب.

بهذا الفوز الكبير احتلت إنجلترا المركز الأول برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بينما تزيلت بلغاريا المجموعة برصيد 3 نقاط من 7 مباريات.

تعليقات الفيس بوك