إنتر ميلان يقلب تأخره إلى فوز على جاره ميلان ويطيح به خارج كأس إيطاليا

share on:

استطاع فريق إنتر ميلان الإيطالي أن يحق الانتصار بصعوبة على جاره فريق ميلان في الديربي الذي جمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو.

وذلك بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، ليتأهل الإنتر للدور المقبل ويودع ميلان البطولة.

تقدم فريق ميلان أولاً عن طريق المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة الحادية والثلاثون عن طريق مجهود فردي وبتسديدة أرضية مميزة سكنت شباك الإنتر.

طالع أيضاً.. في ذكرى ميلاده .. تسليط الضوء على أبرز محطات الساحر تشافي هيرنانديز

في الشوط الثاني تلقى إبراهيموفيتش بطاقة حمراء ليلعب الميلان منقوص العدد من الدقيقة 58، وفي الدقيقة 71 تحصل الإنتر على ركلة جزاء سددها لوكاكو بقوة أعلى سقف المرمى معلناً عودة النيراتزوي في النتيجة.

إريكسون يمنح إنتر ميلان الفوز

وفي الدقيقة 97، استطاع الدانماركي كريستيان إريكسون أن يحرز هدف التقدم والفوز لفريقه إنتر ميلان من ركلة حرة مميزة، ليكمل ريمونتادا فريقه ويخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

وشهدت المباراة حدوث مشادة كلامية حامية بين مهاجم ميلان زلاتان ابراهيموفيتش ومهاجم إنتر البلجيكي روميلو لوكاكو، وفرق الحكم واللاعبين بينهما منعاً لتفاقم الأمور.

انتصار فريق إنتر ميلان على جاره ميلان يعد هو الإنتصار الخامس للنيراتزوي في آخر ست مواجهات جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات، ليؤكد فريق الإنتر على سيطرته في ديربي ايطاليا في اخر السنوات.

هدف لوكاكو في مباراة اليوم هو الهدف الثالث عشر له مع الفريق هذا الموسم في 18 مشاركة، ليستمر لوكاكو في تألقه مع الفرق منذ انضمامه قادماً من مانشستر يونايتد قبل الموسم الماضي.

بينما سجل كريستيان إريكسن الهدف الأول له مع الفرق هذا الموسم، هدف غالي منح به فريقه بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، هدف قد يجعل الإدارة تعيد النظر في مسألة خروج الدانماركي من الفريق.


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك