إنتر ميلان يقترب مع ميرتينز ويمُهد الطريق لرحيل لاوتارو

share on:
ميرتينز لاعب نابولى

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى بات على وشك التعاقد مع درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.

 

ووافقت إدارة إنتر ميلان على شروط النجم البلجيكي ليقترب من الإنتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر، إذ ينتهى عقد اللاعب مع ناديه مع نهاية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة ” كورييرى ديلا سيرا ” أن الإتفاق قد تم بين الطرفين، حيث سيمتد عقد اللاعب لمدة موسمين براتب سنوى يصل إلى 5 ملايين يورو، هذا بالإضافة إلى 4 ملايين آخرى ما بين المكافئات والحملات الإعلانية.

 

وارتبط المهاجم البلجيكي صاحب الـ33 عاماً بالإنتقال الى كلًا من أرسنال وتشيلسى الإنجليزيين، ولكن يبدو أن إنتر ميلان الأقرب للظفر بخدمات اللاعب بصفقة مجانية حيث أعرب اللاعب عن رغبته فى البقاء داخل إيطاليا.

الجدير بالذكر أن ميرتينز يلعب في نابولي منذ عام 2013 قادمًا من أيندهوفن الهولندى، وخاض مع الفريق الإيطالي 311 مباراة وسجل 121 هدفاً وصنع 73.

 

الأمر الذى يمهد لرحيل الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نحو برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن ميرتنز سيكون الشريك الجديد لمواطنه روميلو لوكاكو في هجوم النيراتزورى.

وعلى صعيد النادي الكتالوني كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يأمل في ضم لوتارو مارتينيز من إنتر في سوق الانتقالات المقبل، وأن البلوجرانا عرض 60 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين من أجل إتمام الصفقة.

واستطاع لوتارو مارتينيز لفت الأنظار بشدة من خلال تألقه مع إنتر هذا الموسم قبل توقفه، حيث سجل لوتارو 16 هدفًا في 31 مباراة مع الفريق، ليصير هدف عديد الأندية الأوروبية وعلى رأسهم برشلونة الذى يرغب فى تدعيم صفوفه من أجل المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا الغائب منذ 2015 عن قلعة الكامب نو.

 

يُذكر أن يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، فيما يقبع إنتر ميلان فى المركز الثالث برصيد 54 بالإضافة إلى مباراة مؤجلة بعد مرور 26 جولة قبل توقف المنافسات الرياضية بسبب فيروس كورونا.

تعليقات الفيس بوك