إلى متى يستمر جاتوزو في قيادة ميلان؟

share on:

بعد رحيل مونتيلا المدير الفني السابق وقدوم جاتوزو تحسنت النتائج والارقام وظهر الروح والحماس على الفريق بالطبع فالمدرب هو جاتوزو لا خلاف على ذلك، ولكن لماذا لم تنظر الإدارة لجاتوزو نظرة مدرب الفترة؟

 

إستمرار جاتوزو إلى الأن سقطة كبيرة للإدارة القديمة والحالية فهو بشكل أو بآخر نجح في قيادة الفريق من النفق المظلم ولكن.. هل ينجح في قيادته إلى القمة مجددا؟ الإجابة هي لا، لكل شئ مؤشراته فجاتوزو أبرز إنجازاته الوصول إلى نهائي الكأس الموسم الماضي والخسارة بأربعة أهداف في المباراة النهائية.

 

فالفوز في تصفيات الدوري الأوروبي بالثلاثة والأربعة لا يعني شيئا بطبيعة الحال يجب على المدرب الفوز بالمباريات الكبيرة والمهمة والطموح مهما كانت الإمكانيات الفردية والجماعية للفريق، تضييع الفوز بأخطاء فادحة وعدم التركيز والخوف واللعب من الخلف وعدم المجازفة في الهجمات المرتدة كما يفعل جاتوزو، تدل على مدرب بعقلية درجة ثالثة ووصل للأدوار المتقدمة بالمصادفة.

 

بالنسبة لأرقام جاتوزو فهو يحقق بمعدل نقطة ونصف كل مباراة وهو رقم ضئيل بالنسبة لفريق دفع أكثر من 200 مليون في آخر موسمين.

 

يجب على إدارة الميلان الجديدة تغيير جاتوزو بمدرب ذو خبرة في بناء الفرق والتركيز على تغيير الجهاز الفني وجلب أشخاص تستطيع التعامل مع إمكانيات اللاعبين الجيدة إلى حد ما بالنسبة لآخر 5 مواسم للميلان.

 

تعليقات الفيس بوك