إقتراح لتخفيض الرواتب في برشلونة

share on:

اقتراح تخفيض الراتب في برشلونة، بعد الانتهاء من ذلك مع فريق كرة القدم للرجال الأول ،تم اليوم اقتراحه على باقي الفرق والأقسام المحترفة في برشلونة، تخفيض الرواتب طوال فترة العزل الصحي والإيقاف.

 

وسوف يجتمع المجلس إلكترونياً هذا الأربعاء بينما يعمل بارتوميو والأعضاؤ من أجل التوافق مع فريق كرة القدم، بعد القمة يوم الجمعة الماضي، سيجتمع مجلس إدارة نادي برشلونة مرة أخرى عبر الإنترنت يوم الأربعاء لتقييم ما إذا كان سيتم اتخاذ الإجراءات الأولى من أجل احتواء التأثير القوي للخسائر الرياضية والنشاط الاقتصادي للنادي الإسبانب من فيروس كورونا، سيكون تخفيض الرواتب لجميع الفرق المحترفة هو الهدف الأساسي بينما يستمر الحجر الصحي وتوقف النشاط الرياضي.

 

وفقًا لصحيفة ‘موندو ديبورتيفو’، أن المعنيين من تخفيض الرواتب هم الفرق الأولى من الذكور والإناث لكرة القدم ، جميع فرق الناشئين ولامسيا، وفرق كرة السلة، كرة اليد ، الهوكي، كرة القدم الخماسية، بعد افتتاح المحادثات الأسبوع الماضي، كان الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو مع قادة فريق كرة القدم (ليو ميسي، سيرجيو بوسكوتيس، سيرجي روبرتو، وجيرارد بيكيه)، اليوم جاء دور الأقسام المهنية مع ألبرت سولير، مديرهم، الذي تحدث معه مدربين كل فريق لنقل اقتراح النادي.

 

وسوف يستمر تخفيض المرتبات بينما تستمر فترة العزل الصحي وإيقاف النشاط، يجب أن نتذكر أن حالة الإنذار بدأت يوم الجمعة 13 مارس، وبهذه الطريقة، سيقوم النادي بدفع رواتب بشكل أقل خلال هذه الفترة وعند عودة النشاطات الرياضية، سوف تعود المرتبات بنفس النسبة المعهودة، كما ستكون النسبة المئوية للتخفيض التي تمت الموافقة عليها في النهاية هي نفسها لجميع الفرق، دون تمييز بين كرة القدم وغيرها.

 

 

لا يوجد اتفاق حتى الآن، على الرغم من أنه من المأمول من اللاعبين الموافقة علي الطلب، اقترحه مجلس الإدارة والمجلس التنفيذي لنادي برشلونة، الذي ينتهي به المطاف إلى اتفاق مفيد للحد من الخسائر العالمية وعدم الإضرار بباقي موظفي النادي.

 

يمكن للنادي أن ينضم إلى أندية أخرى حيث سيخفض اللاعبون رواتبهم في بايرن ميونخ بنسبة %20، وكذلك بوروسيا مونشنجلادباخ، ونادي شالكة الألماني وفيردر بريمن، ووفقًا لصحيفة ‘ليكيب الفرنسية’ أنه في فرنسا، كان ليون و باريس سان جيرمان أول الموافقين علي هذا القرار.

 

تعليقات الفيس بوك