إدارة مانشستر يونايتد ستدعم مورينيو بمبلغ كبير في ميركاتو يناير

share on:

فاز مانشستر يونايتد على فريق إيفرتون في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل هدف، ومعه عاد الاستقرار نوعاً ما للشياطين الحمر بعد تبادل الانتقادات ما بين اللاعبين والمدرب البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو وإدارة النادي.

صحيفة جارديان قالت أن إدارة اليونايتد عاد إليها الثقة من جديد في مورينيو، وأصبحوا مستعدين لتدعيمه بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو يريد التعاقد مع مدافع ليستر سيتي الإنجليزي هاري ماجواير، ومدافع توتنهام توبي ألدرفيرلد، ومهاجم للفريق بسبب سوء حالة البلجيكي روميلو لوكاكو، وتلك كانت رغبته في الصيف الماضي لكن إد وودورد، الرئيس التنفيذي للنادي رفض بسبب مبالغة الأندية في طلباتها المادية.

ثم خرج مورينيو ليتغنى بإدارة يوفنتوس الإيطالي واحترافيتها في جلب كافة احتياجات الفريق، ونجاحها في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي، عقب خسارة فريقه من البيانكونيري في دوري أبطال أوروبا بالجولة الثالثة على ملعب أولد ترافورد.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن حرب التصريحات هدأت واستقرار الفريق يبدو أنه أوشك على الحدوث، لكن الفوز لا بد أن يستمر لكي تحقق إدارة الفريق ما يتمناه مورينيو.

تعليقات الفيس بوك