إدارة إنتر ميلان على أعتاب قتل طموحات البرسا .

share on:

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز موهبة فريق إنتر ميلان الإيطالي أصبح قريباً جداً من التوقيع على عقد جديد مع النيراتزوي يبقيه في ميلان حتى العام 2025 .

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن العقد الجديد المقدم من النادي الإيطالي لنجمه الشاب سيضعه على رأس قائمة أعلى الراتبين أجراً في النادي مناصفة مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويتقاضى مارتينيز في عقده الحالي مليوني يورو، بينما في العقد الجديد سيتقاضى 7.5 مليون يورو بزيادة قدرها خمسة ونص المليون يورو في قفزة كبيرة في دخل اللاعب .

هذا العرض الذي قدمته إدارة النادي والتي عبرت سابقاً عن كامل عزمها للحفاظ على اللاعب داخل أسوار النادي، سيكون من شأنه التأثير بشكل كبير على خطط عملاق كتالونيا فريق برشلونة الإسباني والذي يطمح للتوقيع مع اللاعب في الصيف المقبل .

وذكرت تقارير صحفية أخرى أن النادي لن يمانع خروج اللاعب صوب البلوجرانا في حال قدم النادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 111 مليون يورو .

يعد لاوتارو مارتينيز أحد أهم الأهداف التي وضعتها إدارة برشلونة، لكن عدم التوصل لاتفاق مع إدارة الإنتر جعل من الصعب إتمام الصفقة وتأجيلها للصيف المقبل.

تعليقات الفيس بوك