إتحاد الكرة يلغى تسجيل لاعب شمال أفريقيا كلاعب محلى وفكرة التعاقد مع حراس أجانب

share on:

أصدرت اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة إتحاد الكرة المصرى برئاسة المهندس أحمد مجاهد، عدة قرارات هامة سيتم العمل بها من بداية الموسم المقبل 2021/2022.

حيث قررت اللجنة إلغاء الفكرة التى طُرحت منذ فترة قريبة بالسماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب، لعدم الإضرار بمنتخب مصر، وهذا القرار سيتم تطبيقه على كافة الأندية فى مختلف الأقسام.

معلول وساسى
معلول وساسى

كما قررت اللجنة إلغاء قرار اللجنة السابقة بإعتبار أحد لاعبى شمال أفريقيا فى كل فريق كلاعب محلى، وعدم إحتسابه ضمن اللاعبين الأجانب بالفريق بداية من الموسم القادم أيضاً. 

كما أكدت اللجنة على السماح بتسجيل ثلاثون لاعباً فى قائمة كل فريق فى مختلف الأقسام فى الموسم المقبل، على أن  يُسمح بتسجيل خمسة لاعبين أجانب فى قائمة فرق القسم الأول، ولاعبين فقط فى قائمة فرق القسم الثانى، ولاعب واحد فقط فى القسم الثالث.

وسمحت اللجنة بمعاملة اللاعب الفلسطينى فقط كلاعب محلى وعدم تسجيله فى قائمة الفرق ضمن الخمسة لاعبين أجانب المقيدين فى الفريق.

يُذكر أن إتحاد الكرة المصرى يحتفل هذا العام بمرور مائة عام على تأسيسه، ومن المقرر إقامة إحتفالية كُبرى نهاية العام الجارى للإحتفال بتلك المناسبة.

إقرأ ايضاً: إتحاد الكرة يطلب من الأندية دفع جميع مستحقات مسحات كورونا للاعبيهم

إقرأ أيضاً: إتحاد الكرة يُكرم النادى الأهلى وجيل 90 وينظم مباراة عالمية خلال إحتفاليته بالمئوية.

 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"