إتجاه في الزمالك للإبقاء على ميتشو والإستجابة للاعبي الفريق والخوف من الشرط الجزائي

share on:



يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد إجتماعاً طارئاً لتحديد مسار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة أمس أمام مازيمبي الكونغولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتتداول الأقاويل داخل جدران النادي الأبيض بقرار مجلس الإدارة للإبقاء على المدير الفني للفريق الصربي”ميتشو”, وذلك حتى خوض المباراة الثانية للفريق في دوري أبطال أفريقيا والتي ستُقام أمام فريق أول أغسطس الأنجولي يوم 7 ديسمبر الجاري.

وكان هناك غضب عارم من جماهير الزمالك عقب هزيمة أمس خاصةً وأنها الهزيمة الثانية على التوالي للفريق بعد أن خسر أيضاً في الدوري المصري أمام إنبي الذي كان يحتل المركز الأخير حينها, وطالبوا بإقالة المدير الفني الصربي.

ولكن قام لاعبي الفريق الأول بحملة عبر الحسابات الخاصة لهم في السوشيال ميديا لدعم ميتشو و إعلان رغبتهم في إستمراره مع الفريق و قيادتهم الفترة القادمة.

وسوف يتحدد مصير المدير الفني الصربي بشكل نهائي عقب الإنتهاء من إجتماع مجلس الإدارة وإعلان القرار بإستمراره أو رحيله عن الفريق الأبيض.

يُذكر أن هناك شرط جزائي في عقد ميتشو قد يمنع إدارة الزمالك من إقالة المدرب, حيث ينص العقد على إعطاء الصربي مقابل شهرين من عقده في حالة الإقالة وهو مبلغ 200 ألف دولار, وذلك لتقاضيه 100 ألف دولار شهرياً.

تعليقات الفيس بوك