إبراهيموفيتش يقود الميلان لانتصار صعب على الإنتر في ديربي ميلانو .

share on:




قاد المهاجم السويدي المخضرم ابراهيموفيتش فريقه ميلان لتحقيق انتصار مهم وصعب على غريمه إنتر ناسيونال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان سيرو بميلان .

هدفي ميلان جاءا عن طريق إبرا في الدقيقتين 13 و 16 من عمر الشوط الأول والمباراة ، بينما تكفل البلجيكي روميلو لوكاكو بهدف الإنتر الوحيد في الدقيقة 29 .

بهذا الإنتصار ارتفع رصيد ميلان إلي النقطة الثانية عشر في المركز الأول والصدارة بالعلامة الكاملة من 4 مبارايات ، بينما توقف رصيد الإنتر عند النقطة السابعة في المركز السادس .

تحصل إبراهيموفيتش على ركلة جزاء بعد تعرضه لعركلة داخل المنطقة بخطأ من اللاعب كولاروف ، تكفل إبرا بتسديدها إلا أن الحارس هاندانوفيتش تصدى لها ، قبل أن يتابعها إبرا مرة أخرى في الشباك محرزاً هدف التقدم لفريقه .

وضاعف إبرا النتيجة لفريقه بعد استغلاله عرضية مميزة من زميله رافائيل لياو ، ليضع الكرة في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية تماماً .
قبل أن يقلص لوكاكو النتيجة عند الدقيقة 29، بعد كرة استلمها بيريسيتش في الناحية اليسرى ليمررها داخل منطقة الجزاء وتمر من أمام دفاع الروسونيري لتصل إلى لوكاكو الذي سدد الكرة في الشباك.

وكان النيراتزوي قريب جداً من معادلة النتيجة بعد احتساب الحكم لركلة جزاء في الدقيقة 71 ، قبل أن يعود الڤار ويقرر عدم احتسابها .

لتنتهي المباراة بفوز الميلان ، ثلاث نقاط غالية وثمينة في مشوار عودة الفريق للصراع على الألقاب .

ويواجه ميلان في الجولة القادمة فريق روما على ملعب سان سيرو ، بينما يواجه إنتر ميلان فريق بارما على نفس الملعب .

تعليقات الفيس بوك